Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

باسم سمرة لـ«العاصمة»: صحتي زي الحديد ومعرفش مين اللى طلع شائعة وفاتي

 كتب:  مؤمن نصر
 
باسم سمرة لـ«العاصمة»: صحتي زي الحديد ومعرفش مين اللى طلع شائعة وفاتي
باسم سمرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق الفنان باسم سمرة على الشائعات التي تم تداولها بشكل واسع خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا، بأنه تعرض لأزمة صحية أدت إلى وفاته، وهو الأمر الذي جعل جمهوره يشعرون بالقلق عليه.

وفي تصريح خاص لـ"العاصمة" أكد باسم سمرة أنه بحالة صحية جيدة، وقال: "أنا زى الفل ومفيش أى حاجة من اللى اتقالت دى حقيقية، بالعكس أن اتفاجئت بالشائعة السخيفة دى زى الناس بالضبط، ومعرفش مين اللى له مصلحة يطلع حاجة زى دى وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: أنا مش متعود على النوع دة من الشائعات لأني دايما مركز في شغلي ومليش في قصة التريند والحاجات دى، والشائعة لم تضايقني لكنها أزعجت كل المقربين مني سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، واستقبلت عشرات المكالمات للأطمئنان على صحتي.

واستكمل حديثه قائلاً: أرجو من الجميع تحري الدقة قبل نشر مثل هذا النوع من الأخبار لأنها تتسبب في قلق وتوتر كبير للجمهور، وأطمئن الجمهور علي وعلى صحتي وأقول لهم "أنا زى الحديد".

الجدير بالذكر أن أخر أعمال باسم سمرة في السينما كانت من خلال فيلم "عمهم"، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك.

فيلم "عمهم" بطولة محمد عادل إمام وأحمد خالد صالح وهدى المفتي ومحمد سلام وسيد رجب  ومحمد لطفي ومحمود حافظ وآيتن عامر ومحمد ثروت ورياض الخولي، ومن تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوي وإنتاج أحمد السبكي.

كما يشارك في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "منعطف خطر"، بطولة ريهام عبد الغفور وباسل الخياط.