Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتشال جثمان الشاب محمد إسماعيل من شاطئ أبو تلات

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
انتشال جثمان الشاب محمد إسماعيل من شاطئ أبو تلات
انتشال جثمان غريق شاطئ النخيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تواصل فرق الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير بقيادة الكابتن إيهاب المالحي، فى محافظة الإسكندرية، رحلة البحث عن جثمان غريق شاطئ النخيل، بينما تم انتشال جثمان حالة غرق لشاب فى العقد الثالث من العمر، بشاطىء أبوتلات.

قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير فى الإسكندرية: إنه تم انتشال جثمان الشاب محمد مرضي إسماعيل، الذي يبلغ من العمر 21 سنة، غرق بعد نزوله للبحر فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس.

وأضاف خلال تصريحات صحفية لـ "العاصمة": أنه وجه النداء إلى جميع غواصين الخير فى الإسكندرية للتوجه إلى مكان الغرق بشاطئ أبوتلات للبحث عن الجثمان المفقود، موضحًا أن الجثمان ظهر على سطح البحر صباح اليوم الجمعة.

وأوضح، أنه توجه بفريق من الغطاسين إلى شاطئ النخيل لاستكمال البحث عن شاب يدعى أمير رجب فاروق ابو الخير، 23 سنة غرق بشاطئ النخيل أمام شارع 47 من حلوان، مع توجيه فريق آخر لشاطئ أبو تلات للبحث عن آخر الغرقى.

وكانت جهود قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين فى الإسكندرية، نجحت فى انتشال جثمان الشاب محمد سيد، 22 سنة غرق فى الكيلو 26 قرية سيلفر بيتش بجوار كافيتريا سهر.

وسجلت محافظة الإسكندرية منذ ثاني أيام عيد الأضحى ولمدة خمسة أيام متتالية نحو 17 حالة غرق وجرى انتشال 15 غريق وجار البحث عن اخرين، وذلك بعد التقلبات الجوية وارتفاع الأمواج وشدة الرياح.