Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مين فينا الراجل».. منوفي يقتل زوجته بشبرا الخيمة بسبب مصروفات المنزل

 كتب:  أحمد سامي
 
«مين فينا الراجل».. منوفي يقتل زوجته بشبرا الخيمة بسبب مصروفات المنزل
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم يتوقف الحديث عن واحدة من أبشع الجرائم التي وقعت الفترة الماضية، وهي مقتل زوجة على يد زوجها، بعد مشادة كلامية على مصروف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وتعدي بالضرب عليها، فاستل الزوج "مقص" من المطبخ ووجها لصدر زوجها فسقط جثة هامدة على الفور.

داخل مطبخ باحدي الشقق تقفل زوجة لاعداد السحور استعدادا لصيام يوم عرفات، يدخل الزوج ويعمل مدرس بأحد المدارس ويفتعل مشاجرة  مع شريكة دربه وأم أولاده الثلاثة على مصروف منزلهما لرفضها إعطاءه أموال حتى زاد الخلاف حدة إذ به يهجم عليها بآلة حادة "مقص" وسدد لها طعنات بلا شفقة حتى فارقت روحها الحياة ثم أخذ أولاده وفر هارباً إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأسه ولكنه لم يلذ بالفرار كثيراً بعد تكثيف رجال الأمن جهودهم تمكنوا من القبص عليه وبحوزته أداة الجريمة وبعد مواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة لان المجنى عليها رفضت إعطائه الاموال وتم تحرير محضر بالواقعةوتولت النيابة التحقيقات.

وقالت إحدي جيران الضحية إن المتهم كان يعمل معلماً وسائق "توك توك"، وزوجته المجنى عليها تعمل في حضانة لتوفير معيشتهما وأولادهم.

وأضافت: كانت المجني عليها تتمتع بالسمعة الحسنة والسيرة الطيبة ولم تكن المرة الأولى التى ينشب فيها خلاف بينهم حيث ذكر الجيران أن الجاني كان دائم الاعتداء علي زوجته للحصول منها على الأموال.

البداية عندما تلقي قسم ثان شبرا الخيمة بلاغاً يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة فى دمائها وبها آثار طعن، بشارع ترعة الشابورى، دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائى لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أن المجنى عليها تدعى "عبير م"، 33 عاما، تعمل مربية فى حضانة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "إبراهيم ا"، مدرس، 37 عاما، بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بسبب رفضها إعطائه أموالا، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.