Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هانى شاكر يسخر ممن أعتبر حصوله على جنسية الدومينكان وسيلة للهرب من مقصلة الضرائب!

 كتب:  شروق خالد
 
هانى شاكر يسخر ممن أعتبر حصوله على جنسية الدومينكان وسيلة للهرب من مقصلة الضرائب!
هاني شاكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل النجم هاني شاكر، أمير الغناء العربي والذي استقال من منصب نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، بحصوله على جواز سفر الدومينيكان، حيث توجه إلى الأردن لتسلمه بعد 5 أشهر من إعلان نبأ طلبه الحصول عليه، معتبرًا أن هذه الخطوة مهمة في حياته.

وقال "شاكر": "دي خطوة أنا سعيد بيها أوي، وإن كان في بعض الأوقات الناس فهمته غلط، فده حال السوشيال ميديا للأسف وكله بيفتي".

كما رد على المشككين في وطنيته، بعد حصوله على جواز سفر الدومينيكان: "حبي لمصر ولبلدي معروف لكل الناس، وبعتز بمصريتي وكان لا يمكن أن أقدم على هذه الخطوة لو كان فيها أي تغير بالنسبة لموقفي كمصري أو احتفاظي بالباسبور المصري، أو إني المفروض أقعد في الدومينيكان على طول".

واستطرد: "ولو كان شرط أني أحصل على الجنسية الدومينيكية في مقابل اتنازل عن جنسيتي المصرية أكيد كنت هرفض تماما لأني حريص على الجنسية المصرية وفخور بيها".

واعتبر البعض أن أمير الغناء العربي يهدف من وراء هذه الخطوة، إلى إيجاد ملاذ ضريبي لثروته، وهو ما رد عليه بسخرية: "والنبي ناس رايقة مش عارف أقول إيه، دلوقتي هفكر في ملاذ ضريبي! ده كلام فارغ"، وجاء ذلك خلال لقائه مع "ET بالعربي".

يذكر أن، النجم هاني شاكر، قد تقدم بطلب إلى الشركة للحصول على جنسية جمهورية الدومينيكان في فبراير الماضي وهذا خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

وتعرض وقتها لانتقادات لاذعة، حتى رد عليها في تصريحات له وقال إن هذه هدفها "الاستثمار والاستجمام في جزر الكاريبي لما تتمتع بها من جمال".

وكان النجم الكبير هاني شاكر، قد تقدم الأسبوع الماضي باستقالته رسميا من منصبه كنقيب للموسيقيين، إلى أعضاء نقابة المهن الموسيقية، واضعا حدا للتكهنات حول إمكانية تراجعه عن قراره.

يذكر أن، الفنان هاني شاكر قد أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء منذ أسبوع، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، وذلك بعد مشهد التراشق اللفظي في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ أسبوع لتقدم فنان المهرجانات حسن شاكوش باعتذار لشعبة الإيقاعيين.