Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل وصول جثمان الصيدلي المصري المقتول على يد سيدة بالسعودية

 كتب:  ملك هيثم - المنوفية
 
تفاصيل وصول جثمان الصيدلي المصري المقتول على يد سيدة بالسعودية
الصيدلي المصري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace


حالة من الترقب تعيشها أسرة الصيدلي الم-ق-ت-ول على يد سيدة بالسعودية بميعاد وصول الجثمان لتشييعه لمثواه الاخير.

وفي هذا السياق قال الحاج عبد النبي عبد العال محروس خال الصيدلي "أحمد حاتم"  إن الاسرى تمكنت من إنهاء تصاريح الدفن بالتنسيق مع القنصلية المصرية بالسعودية غير إن الحجز على إحدى الطائرات يحتاج للمزيد من الإجراءات وهو ما يعطل نقل جثمان ابن شقيقتي من السعودية للقاهرة، موضحا أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات المرتبطة بالدفن في مسقط رأس الفقيد كفر دنشواي التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، لم نعرف بالظبط موعد وصول الجثمان لمصر لكن شغالين على آخر الإجراءات المطلوبة، وحتى الآن ما زال جثمان ابن شقيقتى في المستشفى بالسعودية.


تفاصيل مقتل شاب مصري على يد سيدة 


وكان الشاب أحمد حاتم يعمل صيدلي بإحدى الصيدليات بالسعودية ورفض إعطاء سيدة دواء دون "روشتة" طبقاً لتعليمات وزارة الصحة هناك، حتى باغتته السيدة بطلقتين من سلاح ناري أردته قتيلاً وذلك يوم الثلاثاء الماضي، وأعلنت السلطات السعودية لاحقًا القبض على السيدة المذكورة.


نقابة الصيادلة بالمنوفية تنعي الصيدلي الم-ق-ت-ول على يد سيدة 


وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، قد أصدرت بيان الأربعاء الماضي، نعت فيه الصيدلي "أحمد حاتم" 34 عامًا، من مركز الشهداء، والذي قتل قبل ساعات على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية في المملكة العربية السعودية.

وجاء البيان كالتالي: 
إنا لله و إنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن والأسى.. ينعى مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة #شهيد_لقمة_العيش، المغفور له بإذن الله الصيدلي / #أحمد_حاتم  إبن مركز الشهداء، والذي وافته المنية اليوم #بالمملكة_العربية_السعودية
إثر حادث أليم مروع و مقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله.