Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خال الصيدلي المقتول في السعودية يكشف لـ«العاصمة» كواليس وصول الجثمان والدفن

 كتب:  المنوفية - ملك هيثم
 
خال الصيدلي المقتول في السعودية يكشف لـ«العاصمة» كواليس وصول الجثمان والدفن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعيش أسرة الصيدلي أحمد حاتم المقتول على يد سيدة بالسعودية حالة من الترقب لوصول جثمان الصيدلي لمسقط رأسه في المنوفية.

في السياق ذاته، أكد الحاج عبد النبي عبد العال محروس خال الصيدلي أحمد حاتم لـ «العاصمة»: إن الأسرة انتهت من جميع التجهيزات والاستعداد الخاصة بدفن جثمان الصيدلي، مضيفاً إلى أنه تم تمهيد طريق المقابر كما تم  الانتهاء من الإجراءات الخاصة بنقله للقاهرة.

وكانت وزارة القوى العاملة، أعلنت أن جثمان الصيدلي المصري القتيل أحمد محمد عبد الهادي، من المقرر أن يصل في الساعة الخامسة وأربعين دقيقة فجر غد الأربعاء إلى مطار القاهرة الدولي، على رحلة مصر للطيران رقم MS650 والتي تغادر مطار الملك خالد الدولي بالرياض في تمام الساعة 4:10 فجرا بتوقيت السعودية.

 

مقتل صيدلي مصري على يد سيدة

وكان الدكتور أحمد حاتم يعمل صيدلي بإحدى الصيدليات بالسعودية ورفض إعطاء سيدة دواء بدون "روشتة" طبقا لتعليمات وزارة الصحة بالسعودية، وكان رد فعل السيدة إطلاق طلقتين من سلاح ناري عليه مما سقط قتيلا وذلك يوم الثلاثاء الماضي، وعلى الفور أعلنت السلطات السعودية أنه تم القبض على السيدة المذكورة المتسببة فى قتل الصيدلي المنوفي

وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، نعت فيه الدكتور أحمد حاتم ابن قرية دنشواي بمركز الشهداء، والذي قتل على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية بالمملكة العربية السعودية.

وجاء بيان نقابة صيادلة المنوفية كالتالي:

إنا لله و إنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن والأسى.. ينعى مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة #شهيدلقمةالعيش، المغفور له بإذن الله الصيدلي / #أحمدحاتم  إبن مركز الشهداء، والذي وافته المنية اليوم #بالمملكةالعربية_السعودية

إثر حادث أليم مروع و مقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله.