Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| رحلة مصيف تنتهي بمصرع 4 شباب في حادث تصادم بكفر الشيخ

 كتب:  كفر الشيخ - إبراهيم المصري:
 
خاص| رحلة مصيف تنتهي بمصرع 4 شباب في حادث تصادم  بكفر الشيخ
صور من الحادث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهد الطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وقوع حادث سير ما أدى إلى وفاة 4 شباب بمدخل شاطئ النرجس في مصيف بلطيم.
 
البداية بتلقي غرفة العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وغرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى نقل "جامبو" على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل شاطئ النرجس بمصيف بلطيم، ووجود وفيات في الحادث.
 
وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"العاصمة"، أن المتوفي كل من "عبدالرحمن.د.م"، 18 عامًا، يقيم بمركز كفر الشيخ، و"زياد.ا.ف"، 18 عامًا، ويقيم بقرية دقلت، التابعة لمركز كفر الشيخ، و"عبدالرحمن.و.م"، 18 عامًا، بينما لحق بهم رابعهم متأثرًا بإصابته ويدعى "أحمد.ز.ع"، 18 عامًا.
 
وقال المصدر إنه جرى إيداع الجثامين الأربعة بمشرحة مستشفى بلطيم النموذجي تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنهم، بعدما تبين أن الحادث عبارة عن تصادم سيارة ملاكي كان يستقلها الشباب الأربعة متوجهين بها لقضاء إجازة نهاية الأسبوع بمصيف بلطيم، فاصطدمت بسيارة أخرى جامبو تحمل على متنها أقفاص من الطماطم أمام مدخل شاطئ النرجس على الطريق الدولي الساحلي.