Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نهال عنبر لـ«العاصمة»: لم نستطع الوصول إلى هشام سليم.. وعائلته ترفض التحدث عن مرضه

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نهال عنبر  لـ«العاصمة»: لم نستطع الوصول إلى هشام سليم.. وعائلته ترفض التحدث عن مرضه
هشام سليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا زال يشغل الفنان الكبير هشام سليم، اهتمام جمهوره في جميع أنحاء الوطن، بعد أنباء تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات إصابته بمرض السرطان، وذلك وسط تكتم كبير من أسرته التي ترفض الحديث عن مرضه، مما أثار جدلا واسعا بسبب ذلك الغموض المسيطر على حالته.

وفي إطار ذلك، تواصلت "العاصمة" مع الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، للوقوف على حالة الفنان الكبير، والتي من جانبها أكدت لنا في تصريح خاص، أن النقابة ليس لديها أي معلومات تخص حالته المرضية، خصوصا أن أسرته ترفض سرية تامة حول مرضه بسبب رغبته الشديدة في عدم التحدث في هذا الشأن عبر الإعلام.

وأكدت نهال عنبر أنها حاولت التواصل معه أكثر من مرة وعن طريق أيضا بعد الزملاء المقربين له، لكن جميع المحاولات لم تنجح، قائلة: "مش عارفين نوصله، وكنا نحاول الاطمئنان عليه ومعرفة إذا كان في حاجة لأي شئ تخص علاجه، وفي النهاية نحترم رغبته ورغبة أسرته في عدم التحدث، ولكن إذا احتاج شئ سنكون إلى جانبه على الفور".

وكانت ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية بشأن الحالة الصحية للفنان الكبير هشام سليم، والتي تؤكد تدهور حالته نتيجة مضاعفات إصابته بمرض السرطان.

ورغم ما يتردد من أقاويل عديدة إلا أن عائلة الفنان لا زالت تلتزم الصمت في ظل رفضهم الشديد الإفصاح عن تفاصيل مرضه وحالته رغبة منها بعدم المتاجرة بمرضه عبر السوشيال ميديا.

وكان أثار خبر تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم، قلق جمهور ومحبيه، بعدما تم تداوله على نطاق واسع، وتفاعل الجمهور بالدعاء له بالشفاء وتجاوزه تلك الأزمة بسلام.

ويتردد أن الفنان هشام سليم، يقيم بإحدى المدن الساحلية، منذ اكتشاف مرضه حيث قرر الانعزال والابتعاد عن الأنظار بسبب علامات المرض التي بدأت الظهور عليه.