Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إبراهيم سعيد: هدف الأهلي الملغي اتفرجت عليه ٣٠ مرة ومفهوش أي تسلل

 كتب:  محمود جودة
 
إبراهيم سعيد: هدف الأهلي الملغي اتفرجت عليه ٣٠ مرة ومفهوش أي تسلل
هدف الأهلي الملغي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علق المحلل الرياضي واللاعب السابق إبراهيم سعيد، على مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الأسبوع الـ27 من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت اليوم السبت، وانتهت بالتعادل السبلي بين الفريقين.
 
وأثار إلغاء هدف مهاجم الأهلي حسام حسن في الدقائق الأخيرة من المباراة حالة من الجدل في الأوساط الرياضية، بين مؤيدي لإلغائه ومعارض لقرار الحكم محمد عادل الذي قرر إلغاء الهدف على اعتبار تداخل رامي ربيعة الذي كان متسللا في الهدف، في حين يرى آخرون أن لم يتداخل فيه بأي صورة.
 
ونشر إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "هدف الأهلي الملغي اتفرجت عليه ٣٠ مرة تقريبا مفهوش أي تسلل خالص.. بقي علني خلاص".
كما نشر في تغريدة أخرى: "الكل اجتمع انه بقي ضد الأهلي خلاص تحكيميا.. ومحدش هيقدر يقول الهدف صحيح خلاص هما كلهم هيجتمعوا علي نفس الرأي، والكورة مش أوفسايد الأهلي وحش جدا فنيا داخل الملعب ولا يستحق الفوز بس الكورة هدف صحيح ١٠٠%".
.. 
وكان علي معلول، المدافع الأيسر للنادي الأهلي قد أهدر ركلة جزاء خلال الشوط الأول للمباراة، والتي أثارت الجدل أيضًا لدخول أحد لاعبي المقاولون لمنطقة الجزاء قبل أن يسدد علي معلول الكرة باتجاه الحارس، والتي نجح في التصدر لها.
وبهذه النتيجة تزايد الفارق بين الأهلي صاحب المركز الثالث والزمالك المتصدر إلى 8 نقاط، مع وجود مباراة أقل للأهلي، حيث يمتلك الزمالك 63 نقطة في المركز الأول وبيراميدز 59 نقطة في المركز الثاني والأهلي 55 نقطة في المركز الثالث، وفيوتشر رابعًا برصيد 42 نقطة.