Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العاصمة تنشر استعدادات مسلسلات رمضان 2023

 كتب:  رحاب جمعة
 
العاصمة تنشر استعدادات مسلسلات رمضان 2023
استعدادات مسلسلات رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فور اسدال الستار على السباق الرمضاني 2022، أعلن صناع عدد من مسلسلات الموسم الماضي عن استعدادهم لتقديم أجزاء جديدة في الموسم الرمضاني المقبل، نظراً للنجاح الذي حققوه في الموسم الماضي.

"العاصمة" خلال السطور التالية ترصد استعدادات مسلسلات رمضان 2023 والتي تتمثل في:-

الكبير أوي

أعلن صناع مسلسل الكبير أوي عن الجزء السابع من المسلسل وذلك بعدما حقق الجزء السادس نجاح كبير خاصة بعد أن تم تصويره بعد 6 سنوات من عرض الجزء السادس، وقد حاز مسلسل الكبير أوي على رضاء الجميع الذين أثبتوا أن أحمد مكي متربع على عرش الكوميديا في مصر.

مسلسل المداح

أبطال مسلسل المداح

وفي إطار استعدادات مسلسلات رمضان 2023 قال حمادة هلال نجم مسلسل المداح أنه يرغب في تقديم أجزاء كثيرة من المداح، وجاء في المشهد الأخير من المسلسل إشارة لوجود جزء ثالث من المداح، حيث انتهت الأحداث على رغبة أحد الامراء مقابلة المداح، في إشارة إلى وجود قصة جديدة تنتظر «صابر»، بعد القضاء على «مليكة» باستخدام مياه البئر.

 

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي

كما أعلن صناع مسلسل سوتس بالعربي عن جزء ثاني سيتم عرضه في رمضان المقبل، من خلال المشهد الأخير بالمسلسل حيث خرج فريق عمل شركة المسيرى زيدان من مكاتبهم وأكدوا على عودتهم في وقت لاحق، في إشارة لوجود مواسم جديدة وانتهى المسلسل بتوجيه "فريدة" رسالة إلى فريق العمل قبل أن تصطحبهم إلى الخارج، بعد دعوتهم لمساعدتها في قضية جديدة

وقد حقق سوتس بالعربي نجاح كبير في موسم رمضان الماضي، مع العلم أن قصته مأخوذة من قصة مسلسل أمريكي يحمل نفس الاسم.

 

مسلسل يوتيرن

أبطال مسلسل يوتيرن

أما مسلسل يوتيرن الذي كان بطولة الفنانة ريهام حجاج أعلن صناعه في إطار استعدادات مسلسلات رمضان 2023 عن تقديم جزء ثاني من المسلسل حيث أن أحداث الجزء الأول انتهت بعدم الكشف عن شخصية والد ابنتها لتؤكد أنها ستكشف السر ولكن في الجزء القادم.

 

مسلسل في بيتنا روبوت

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت

أما صناع مسلسل في بيتنا روبوت أعلنوا عن قيامهم بتقديم جزء ثالث من المسلسل وذلك بناءًا على رغبة الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققوه طوال الموسيمين السابقين.