Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع طفلة رضيعة على يد والدها ببولاق الدكرور.. «عذبها حتى الموت»

 كتب:  آيه صلاح
 
مصرع طفلة رضيعة على يد والدها ببولاق الدكرور.. «عذبها حتى الموت»
رضيعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تجرد أب من المشاعر الإنسانية وعذب ابنته الرضيعة داخل منزلهم بسبب بكائها المستمر، حتى سمع الجيران صرخاتها، بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة. 

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفلة رضيعة بها آثار ضرب وكدمات متفرقة بالجسد ولقيت مصرعها خلال محاولات إسعافها وادعاء والديها سقوطها من على السرير على خلاف الحقيقة ووجود شبهة جنائية ومقيمين بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أفادوا بسقوطها من على السرير، وبإعادة مناقشتهما ومواجهتهما بتقرير مفتش الصحة بوجود آثار ضرب وكدمات وبتضيق الخناق عليهما أقرا بتعديهما عليها بالضرب بسبب بكائها المستمر "زنانة" وأنهما لم يقصدا قتلها وأنهما في سبيل الهروب من المساءلة القانونية ادعيا كذبا سقوطها من على السرير، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

في سياق آخر..

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه في تبادل أطلاق النيران مع قوات الشرطة بدائرة قسم شرطة مطروح.

كانت البداية هندما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة –مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا "بلطجة – خطف – سرقة –سلاح"، ومحكوم عليه بالحبس سنتين فـي قضية "ضرب" - مقيم بدائرة مركز شرطة وادي النطرون بالبحيرة بأحد الدروب والمدقات الصحراوية المتاخمة لطريق مطروح / الإسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة مطروح.