Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمباراة فاركو ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو بالدوري المصري الممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو في التاسعة مساء غد على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة للأهلي وفاركو بالدوري

من المقرر أن تذاع المباراة على فضائية أون تايم سبورت، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية، كونها الناقل الحصري للدوري المصري ومباريات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

غيابات الأهلي أمام فاركو

يغيب عن صفوف المارد الأحمر العديد من النجوم لعل أبرزهم، عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي، وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية، ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة، وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلي وفاركو

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي وفاركو بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة للمسابقة بإستاد الإسكندرية، سجل رباعية الأهلي كل من مجدى أفشة هدفين ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيري هدف فاركو الوحيد.