Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سميرة عبد العزيز لـ«العاصمة»: مارجعتش في كلامي.. و محمد رمضان حر في تصرفاته

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
سميرة عبد العزيز لـ«العاصمة»: مارجعتش في كلامي.. و محمد رمضان حر في تصرفاته
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بتعليق ساخر منه على تصريح جديد للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، حيث أكدت أنها ليس لديها مانع في العمل معه، ويأتي ذلك بعد ممانعتها للأمر في السابق.

سميرة عبد العزيز ترد علي تعليق محمد رمضان

وردت سميره عبد العزيز على تعليق محمد رمضان في تصريح خاص لـ"العاصمة"، قائلة: "أولا أنا مارجعتش في كلامي نهائي، وما زالت عند موقفي ورأيي".

وتابعت: "يبدو أن الأمور غير واضحة للبعض، فأنا لم أعترض على محمد رمضان بشخصه، ولكن اعترض على الدور الذي أقدمه، فأنا لا أقبل أن أقدم في عمل دور أم لبلطجي، ولا أحب هذه النوعية من الأعمال، وأفضل دائما أن أقدم نماذج إيجابية ولي مطلق الحرية في ذلك".

واستكملت: "أنا كلامي واضح من البداية، وليس لدي تعليق على ما يقوله ويفعله محمد رمضان من تصرفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو حر يعمل اللي عايز يعمله ويقول اللي عايز يقوله، أنا ما قصدتش أبدا أوجه أي إهانة له، وكلامي كله عن الدور والنص وهذا أمر يخصني وأعتقد أنه حقي، وأكررها رفضت النص وليست الشخص".

وأكدت سميرة عبد العزيز، أنها لا تتابع السوشيال ميديا، ولا تهتم بالجدل الذي يثار من خلالها، ولن تنقاد تجاه الخطأ وتلك الأفعال الغير لائقة، مبينة أن مكانتها الفنية وثقة الجمهور فيها لا تسمح لها بالدخول في أي جدل.

وفي التفاصيل، كانت قد بدأت الأزمة بين محمد رمضان، وسميرة عبد العزيز، في وقت سابق، عندما رفضت تقديم دور والدته في عمل فني، مبينة أنها لن تقدم دور أم لبلطجي وأنها لا تستطيع ذلك وتفضل دائما تقديم النماذج الإيجابية، خصوصا أنها ملقبة بـ"أم العظماء"، بسبب أدوارها التي قدمتها في السابق، حيث جسدت دور أم لشخصيات تاريخية مهمة عديدة.

أزمة سميره عبد العزيز مع محمد رمضان

وصرحت سميرة عبد العزيز مؤخرا في لقاء تلفزيوني أنها ليس لديها مانع من التعاون مع محمد رمضان في عمل فني، وهو التصريح الذي علق عليه الأخير بأسلوب ساخر عرضه للهجوم على السوشيال ميديا، حيث قال: "يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

اقرأ أيضاً

«طالع يتيم الأم في فيلمي القادم».. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز بعد تراجعها عن مهجمته