Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا بالدوري الإسباني بعد نهائي السوبر الأوروبي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة ريال مدريد وألميريا بالدوري الإسباني بعد نهائي السوبر الأوروبي
ريال مدريد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والإسبانية تحديدًا موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مع نظيره ألميريا الصاعد حديثا للدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، الليجا.

اقرأ أيضا ..موعد بداية الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا الإسباني

تقام المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وألميريا، الأحد المقبل الموافق 14 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لريال مدريد وألميريا الإسباني بالدوري

تذُاع مباراة ريال مدريد ألميريا في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الإسباني لليجا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1، كونها الناقل الحصري للبطولة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ريال مدريد يحصد السوبر الأوروبي بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت

حصد ريال مدريد، كأس السوبر الأوروبي، بعد أن تغلب على نظيره آينتراخت فرانكفورت في المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء أمس.

وتغلب ريال مدريد على آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون رد، ليحصد لقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

الريال يسعي للحفاظ على اللقب

تمكن ريال مدريد من حصد لقب الدوري الإسباني للموسم الماضي، الذي تربع على صدارة جدول ترتيبه برصيد 86 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن برشلونة الوصيف، ويسعى للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ألميريا الصاعد حديثا للدوري الإسباني

عاد ألميريا إلى الدوري الإسباني هذا الموسم بعد غياب 7 سنوات، ويستهل مشواره في المسابقة بمواجهة ريال مدريد حامل اللقب يوم 14 أغسطس الحالي.

وقال المستشار ترك آل شيخ، مالك النادي بأن هدفه هذا الموسم هو البقاء في الدوري الإسباني، ومن ثم التفكير لاحقا في الخطوة التالية.  

وحصل ألميريا على 25 مليون يورو من وراء بيع نوينز، وهو ما ساهم في إبرام  صفقات ناجحة وقد يكون نقطة تحول بالنسبة لميزانية النادي.