Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إجراء ٣٧ عملية جراحية بمستشفى الدلنجات المركزي

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
إجراء ٣٧ عملية جراحية بمستشفى الدلنجات المركزي
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام الفريق الطبي بمستشفى الدلنجات المركزي، اليوم، بإجراء ٣٧ عملية جراحية متنوعة، ٨ عمليات عظام و ٨ جراحة و١٣ أنف وأذن و٦ نساء و٢ مسالك، ضمن قوائم انتظار العمليات الجراحية، طبقا لتعليمات رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار.

وقد أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور احمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية وللدكتور سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات وللدكتور مهدي هيوب مدير مستشفى الدلنجات، وللفريق الطبى المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام المرضى، واستكمالاً للخطة التصحيحية التى وضعتها المديرية للمستشفيات، وللتدريب المستمر لكافة الفئات والعاملين بالمنظومة الصحية.

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الدلنجات وطالبهم بكثير من العمل وبذل المزيد من الجهد بهدف الإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن وتقديم أفضل أداء ينال ثقة المواطنين.