Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرها التريند.. تعرف على سبب رفض ناهد السباعي الزواج

 كتب:  إسراء محمد
 
بعد تصدرها التريند.. تعرف على سبب رفض ناهد السباعي الزواج
ناهد السباعي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الفنانة ناهد السباعي محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعدما أدلت ببعض التصريحات عن حياتها الشخصية والمهنية، من خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

 

معنديش وقت للجواز

 

وقالت الفنانة ناهد السباعي، أنها ليس لديها وقتا للزواج، بسبب انشغالها في حياتها وروتينها اليومي، ما بين ممارسة الرياضة والزراعة والصيد، بجانب عملها في الفن.

 

وتابعت السباعي: "أنا بحب الأسرة جدا، وعلى طول مع أهلي وأخواتي، على طول هتلاقينا مع بعض.. أنا والدي وأخويا عاملوني معاملة لازم أتعامل نفس المعاملة أو على الأقل شبهها".

 

واستكملت: "لما يبقى جدي فريد شوقي لازم يبقى سقف طموحاتي عالية شوية.. ومفيش ست تعرف تعيش من غير راجل، دي سنة الحياة والطبيعة اللي ربنا خلقنا بيها، أنا زي أي بنت ربنا خلقها نفسي يبقى عندي أسرة وبيت، بس محصلش نصيب".

بخاف على أمي من الحسد

وقالت الفنانة ناهد السباعي، إنها تحب الظهور في الصور مع والدتها، ولكنها تخشى  عليها من الحسد.

وأضافت ناهد: "أنا مرتبطة بأمي جدا، ودايما معاها وبتعلم منها، وهي ست قوية ومثقفة جدا، ولو موجودة جنبي في الصورة مش بظهر، لأن كاريزمتها جبارة".

يذكر أن، آخر أعمال ناهد السباعي، مسلسل "منورة بأهلها" عرض عبر منصة "شاهد"، بطولة جماعية لعدد من الفنانين من بينهم أحمد السعدني وليلى علوي وغادة عادل وباسم سمرة ورانيا يوسف وعباس أبو الحسن ومحمد حاتم وآخرين، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.