Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصاعد الأزمة بين زوجته وابنتيه.. شريف منير: «ادعولي ربنا يزيح الغمه والكرب»

 كتب:  شروق خالد
 
بعد تصاعد الأزمة بين زوجته وابنتيه.. شريف منير: «ادعولي ربنا يزيح الغمه والكرب»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهر النجم شريف منير لأول مرة منذ اشتعال أزمة زوجته لورا عماد وابنتيه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بمنشور إنساني يطلب فيه الدعاء لحالة مرضية والدعاء له بإزاحة الغمة والكرب.

ونشر "منير" صورة لشاب يدعى زياد يتواجد في إحدى المستشفيات، وتحدث عن تعرضه لحادث صعب، وتماثله للشفاء، معلقا عليها قائلا: "فاكرين زياد اللي عمل حادثة جامدة وطلبت منكم تدعوله؟ الحمدلله ربنا إستجاب واتحسن وطلع لسانه أهو".

وتابع: "ربنا مايحرمنا من دعاءكم .. إدعولي أنا بقى ربنا يزيح الغمه والكرب".

القصة الكاملة لأزمة زوجة شريف منير  وابنتيها

وكانت "فريدة وكاميليا" ابنتى شريف منير قد ألغيا، متابعة والدتها الفنانة لورا عماد، عبر حسابها على "إنستجرام"، وذلك في تصاعد جديد بعد أزمة الرسائل المتبادلة بينهما عبر السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية.

كما ألغى الفنان شريف منير، متابعة زوجته عبر حسابه على إنستجرام، لتتصاعد الأزمة بين أفراد عائلة الفنان.

وجاء ذلك بعدما وجهت لورا عماد عتاب عبر "إنستجرام" كشفت فيه خلاف بينهما داخل الكواليس، وهو الأمر الذي استفز ابنتيها بسبب خروجه للعلن.

أقرأ المزيد: لورا عماد لابنتيها فريدة وكاميليا شريف منير: اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد

لورا عماد تكشف عن وجود خلافات أسرية

وكانت لورا عماد زوجة الفنان شريف منير، وجهت مؤخرا رسالة قاسية لابنتيها "فريدة وكاميليا" من زوجها (شريف منير)، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، أمس الأحد، قالت فيها: "وقالت فيه: "رسالة إلى بناتي فريدة و كاميليا بما أنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أدتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة أزاي.. بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة".

وأضافت لورا: "وحقولكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد".

وتابعت لورا: "بتمنالكم كل خير وصحة وأن ربنا يهديكم في يوم من الأيام.. بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده أنه يرده ليه في يوم من الأيام.. مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

رد ابنتيها فريدة وكاميليا

وردت عليها ابنتها فريدة، قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟"، لترد عليها والدتها: "أنتوا بتموتوني كل يوم وأنت عارفة كده كويس ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر".

وردت عليها ابنتها كاميليا، أيضًا قائلة: "عمرنا ما بعدنا عندك وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي إمبارح مكنتش عارفة أنك بتفكري كده"، لترد عليها والدتها: "انتم عارفين كويس أوي اني بشحتكم وبتهربوا مني ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

جدير بالذكر أن، الفنان شريف منير، لم يظهر برفقة زوجته الفنانة المعتزلة لورا عماد، منذ فترة طويلة، موضحًا ذلك للبعض أنهما قد يكونوا انفصلا أو في طريقهما للطلاق على حد قول الجمهور، ولكن حتى الآن لم يؤكد أو ينفي ذلك الأول.