Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل وفاة الفنان الليبي مصطفى بركة برصاصة طائشة

 كتب:  مؤمن نصر
 
تفاصيل وفاة الفنان الليبي مصطفى بركة برصاصة طائشة
الفنان الليبي الشاب مصطفى بركة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لقى الفنان الليبي الشاب مصطفى بركة مصرعه وذلك بعد إصابته برصاصة طائشة، خلال اشتباكات كانت دائرة وسط العاصمة الليبية طرابلس، ولفظ الفنان أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتوفي مصطفى بركة أثناء تصويره الاشتباكات التي كانت تدور أمامه عينه، وقام بعمل فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا لتوثيق الحدث، والغريب أنه كان يتحدث في الفيديو وأثناء حديثه قال: «صورة أخيرة قبل ما نموت»، وبعدها بدقائق معدودة أصيب برصاصة طائشة أودت بحياته.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى بركة شارك في عدد من الأعمال الفنية والدرامية، وكانت بدايته في الدراما التلفزيونية بعام 2014 في السلسلة الهزلية العشوائيون الجزء الأول، والتي جسد خلالها دور البطولة.

كما قدم مجموعة من الأعمال التي حققت نجاح مع الجمهور ومنها السلسلة الكوميدية «العندليبي» بطولة الفنان القدير فرج عبدالكريم، والمسلسل الكوميدي الاجتماعي «خفافيش»، بطولة الفنانة القديرة زبيدة قاسم والممثلة أمل نوري والفنان عبدالحفيظ طيره، بالإضافة إلى السلسلة الكوميدية سالم وحليمة الجزء الأول، والتي شارك فيه الفنان عبدالسلام الهواري ورضا قب.

كما قدم مصطفى بركة دور البطولة في السلسلة الكوميدية "العشوائيون 2"، كما كان أحد أبطال سلسلة "سالم وحليمة" بجزئيها الثاني والثالث، وغيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.