Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سليمان عيد يتراجع ويكشف لـ«العاصمة»: عمري ما أسأت لجمهور الأهلي

 كتب:  مؤمن نصر
 
سليمان عيد يتراجع ويكشف لـ«العاصمة»: عمري ما أسأت لجمهور الأهلي
سليمان عيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد الفنان الكوميدي سليمان عيد على الإساءات التي تعرض لها خلال الساعات الماضية من قبل بعض من جماهير النادي الأهلي، بعد أن قام بنشر صورة له احتفالًا بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري العام، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلاً: "لقد استيقظ الشخص اللي فريقه أخد الدوري مرتين على التوالي".

سليمان عيد وجمهور الأهلي

وصرح سليمان عيد لـ«العاصمة» قائلاً: "لم أندهش من هذا الهجوم لأن الاساءات والشتائم أصبحت هي طبيعة السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنني لم أسيئ إلى الخصم أو جمهور النادي الأهلي في أى وقت من الأوقات، وأحترم المنافسة بين قطبي الكرة المصرية، لأنها أحد أهم أسباب متعة كرة القدم، وأتعامل مع الجمهور بدعابة كعادتي وكما تعود علي متابعيني ومحبيني في أى شيئ أنشره عبر حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا".

وأضاف: لم أنكر أنني شعرت بالحزن مما حدث، ولكن ما جعلني أهدأ أنني وجدت عدد كبير من جماهير الأهلي ترد على تلك الاساءات، ورغم أن بعض المقربين مني نصحونني أن أبتعد عن الحديث في كرة القدم بعد ذلك، نظراً للتعصب الكبير الذي أصبح موجود حالياً بين جماهير كرة القدم، إلا أنني لم أرحب بهذا الرأي وسأظل أعلن أرائي الكروية ولكن بطريقتي المعتادة والتي تبرز فرحتي دون الإساءة لجماهير الأهلي أو أى جمهور أخر.

واستكمل حديثه قائلاً: لم أصمت عن الإساءة ولو تكرر معي هذا الموقف مرة أخرى سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من أساء لي، ولكن في تلك المرة لم أفعل ذلك لأنني اكتشفت أن معظم من هاجمونني كانوا من صغار السن.

سليمان عيد وأعماله الجديدة

من ناحية أخرى أكد الفنان الكوميدي سليمان عيد أن هناك العديد من المشاريع الفنية المعروضة علية خلال تلك الفترة ولكنه حتى الآن لم يختار من بينها، حيث أنه في فترة إجازة مع أسرته وبمجرد عودته سيحسم قراره في أعماله الفنية الجديدة.

وكانت أخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها سليمان عيد هو مسلسل "البيت بيتي" بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.