Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العاصمة» تنشر استعدادات دوري أبطال مستقبل وطن

 كتب:  تريزة شنودة
 
«العاصمة» تنشر استعدادات دوري أبطال مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستعد أمانات المحافظات بحزب «مستقبل وطن» ، لانطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة لعام 2022، الذي ينطلق بكل المحافظات.

*امانات حزب مستقبل وطن تستعد للدوري

وعقدت الاجتماعات التحضيرية بمقرات الحزب منذ أيام قليلة، بحضور أمناء المراكز والشباب، من أجل الانتهاء من كل التحضيرات قبل انطلاق الدوري رسميًا في مطلع سبتمبر المقبل.

وعقدت اللجنة المنظمة لـ دوري مستقبل وطن في محافظة بني سويف، برئاسة توني عثمان الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، اجتماعًا لأمناء المراكز وأمناء الشباب.

بدء البطولة 5 سبتمبر 

وتناول الاجتماع الاستعدادات النهائية لبدء البطولة يوم 5 سبتمبر المقبل بالوحدات الحزبية، حيث تم تحديد موعد التسجيل للمشاركة في المسابقة يوم 25 أغسطس بعد الإعلان والتنويه بكل وسائل الإعلام، التي تضمنت وسائل التواصل الاجتماعي، عن البطولة وشروط الاشترك والتسجيل بها.

كما ناقش الاجتماع ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة من قبل اللجنة العليا للبطولة واللائحة الخاصة بها، والانتهاء مبكرًا من تجهيز الملاعب ولجان التحكيم والإعلان عنهم مبكرًا.
وفي محافظة الفيوم، أطلقت الأمانة  المؤتمر الأول للإعلان عن شروط دوري مستقبل وطن بالفيوم، من حيث موعد الاشتراك في مسابقة الدوري.

كما تمّ الإعلان خلال المؤتمر، عن الصفحة الرسمية لدوري مستقبل وطن بالفيوم، التي سيعلن من خلالها كل الأخبار الخاصة بالدوري، والنتائج اليومية، وأي مستجدات تحدث خلال المسابقة.