Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

النائب إيهاب منصور يقوم بجولة ميدانية مع أهالي العمرانية

 كتب:  تريزة شنودة
 
النائب إيهاب منصور يقوم بجولة ميدانية مع أهالي العمرانية
الحزب المصري الديمقراطي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 قام النائب المهندس ايهاب منصور عضو مجلس النواب بجولة ميدانية ببعض الشوارع مع اهالى العمرانية الشرقية لبحث طلباتهم و شكواهم.

وناقش عضو مجلس النواب خلال جولته الميدانية، كل الطلبات والمقترحات، الخاصة بمشكلاتهم بشوارع ومناطق العمرانية.

المشاركين بالجولة الميدانية 


وقامت امانة الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بالعمرانية بالمشاركة فى الجولة، ومن بين أعضاء الأمانة شارك كلاً من محمد جمعة امين العمرانية و محمد سليمان أمين العمل الجماهيرى والمهندس عيسى نسيم امين التدريب والتثقيف بالجيزة.

طلب إحاطة سابق عن تظلمات الثانوية العامة 

وكان قد تقدم إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بطلب إحاطة إلي مجلس النواب، موجه إلى الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن التظلمات من نتيجة الثانوية العامة.

وقال" منصور" في طلب الاحاطة :"وصلتنا شكاوى عديدة من أولياء الأمور، بسبب التكدس أمام أماكن التظلمات والمعاناة في الانتظار والتي وصلت في بعض الأحيان إلى مابعد منتصف الليل".

وتساءل النائب البرلمانى عن الجدل الدائر في مسألة آليات تصحيح اجابات امتحانات الثانوية العامة حيث يوجد عدد 4 نماذج للأسئلة لكل مادة ويقوم الطالب بالتوقيع في كشف بالاسم ورقم الجلوس ويتم وضع الرقم السري على البابل شيت واخفاء الاسم ورقم الجلوس ودى ضمان عدم الخطأ في هذه المرحلة، وكذلك آلية توزيع نماذج الأسئلة الأربعة وكيفية ضمان التصحيح طبقاً للنموذج المسلم للطالب حيث أن تغير نموذج الاجابة بالخطأ يؤدي إلى رسوب الطالب.