Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مستقبل وطن» يطلق حملة لأعمال النظافة وتجميل الطرق

 كتب:  تريزة شنودة
 
«مستقبل وطن» يطلق حملة لأعمال النظافة وتجميل الطرق
حزب مستقبل وطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة، حملة للقيام بأعمال نظافة وتجميل عدد من الشوارع بمنطقة النزهة، تحت رعاية الدكتور مصطفى الشبراوي، أمين عام قسم النزهة، والدكتورة وسام صقر، أمين تنظيم قسم النزهة.
وأشار الأمين عام قسم النزهة إلى أن الحملة استهدفت الشوارع والمحاور الرئيسية بالتنسيق مع محافظة القاهرة، لافتاً إلى أنه تم رفع العديد من أكوام القمامة المترامية في الشوارع، وتم التعامل معها وفقاً للبيئة دون مشكلات أو أزمات.

وأكد أنه سيتم تنظيم حملات مكثفة خلال الفترة المقبلة في كافة شوارع النزهة، وسيتم زرع أشجار مع الحفاظ على المظهر الحضاري الخارجي للشوارع.

و استهدفت الحملة رفع تراكمات القمامة من الشوارع، وتقديم كافة الأمور اللازمة التي يحتاجها المواطنون، من خلال زراعة عدد من الأشجار، بجانب تجميل الأرصفة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، وانطلقت في أرجاء مختلفة من النزهة، وسط حالة كبيرة من السعادة على وجوه المشاركين بهدف التخلص من القمامة وتجميل الشوارع، وفقاً لرؤية الدولة.

وأكد المشاركون أن الحملة تأتي بالتزامن مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن زراعة 100 مليون شجرة، مؤكدين التزامهم بتنفيذ المبادرة والتحول نحو الاقتصاد الأخضر.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى يتبناها حزب “مستقبل وطن” للتيسير على المواطنين، ورفع الأعباء عنهم، بالإضافة إلى العمل على تجميل الشوارع والميادين العامة على مستوى المحافظات المختلفة.