Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حازم إيهاب: هأخد الأوسكار وعن جدارة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حازم إيهاب: هأخد الأوسكار وعن جدارة
حازم إيهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان حازم إيهاب عن تفاصيل مشاركته في المسلسل العالمي «Moon Knight» من إخراج المصري محمد دياب، حيث ظهر في الحلقة الأخيرة، وجسد شخصية ضابط أمن مركزي.

وقال حازم إيهاب في تصريحات إعلامية، عن الفارق بين السينما المصرية والأمريكية: «الفكرة كلها إنه لا يوجد عندنا نفس الظروف دائما نشعر إننا بنجري وحد بيجري ورانا ولازم نصور دلوقتي عشان ننزل الأسبوع القادم ومش فاهم مين اللي أجبرنا إننا لازم ننزل الأسبوع اللي جاي، الفارق بيننا وبين هوليوود مش فلوس ولكن لو عندنا 80% تخطيط وندخل المشروع، ومتأكدين من كل حاجة في المشروع تمام أفلامنا ستكون مثل بوليوود ينتهي تصوير الفيلم اليوم وغدا سيعرض في السينما الأمريكية».

وعن أبرز أحلامه، شدد حازم: «إن شاء الله في يوم من الأيام سأحصل على جائزة الأوسكار، ولا تسألني إزاي ولكن ده هيحصل وفي يوم من الأيام سأقف على خشبة مسرح الأوسكار وأمسكها في يدي وأبقى كسبتها عن جدارة كمان، والفكرة كلها لو كنت جئت لي من سنتين وقلت لي ستمثل في مسلسل مع (مارفل) والعالم كله سيشاهدك أمام أوسكار إيزاك، وفكرة عملي مع الأستاذ محمد دياب وهو مخرج كبير في مجاله وهي حاجة كبيرة جدا جدا في مجال الإخراج، مستحيل كنت أصدق هذا الحلم ولكن سبحان الله حصل».

وتابع: «بحب الأدوار اللي فيها شغل على الشخصية وأصنع حاجة جديدة تماما وأعطي لها وزن وملامح وشكل وطريقة كلام، ولكن للأسف هذه الأنماط محتاجة تصور على فترات كبيرة ولكن في مصر معندناش هذه الأريحية».

مسلسل «Moon Knight»  إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبمشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

المسلسل تدور أحداثه حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصري؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.