Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حماة وطن يشيد باستجابة القيادة السياسية مع الحوار الوطني

 كتب:  تريزة شنودة
 
حماة وطن يشيد باستجابة القيادة السياسية مع الحوار الوطني
حماة الوطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أشاد حزب حماة الوطن باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لما طرحته الأطراف المشاركة بالحوار الوطني.
وأكد الحزب على أهمية الموضوعات والقضايا المطروحة للنقاش في الحوار الوطني، وما يقدمه من أطروحات تعبر عن طموحات الشعب المصري بكل أطيافه.
وأعلن الحزب تأييده للإجراءات التي أعلنت عنها القيادة السياسية لزيادة برامج الحماية الاجتماعية، والتي ستدخل حيز التنفيذ مع بداية شهر سبتمبر، مؤكداً أن هذه الإجراءات هي خير دليل على أن أطروحات الحوار الوطني قابلة للتنفيذ وليست محض مناقشات فقط.
كما أكد الحزب دعمه الكامل ومساندته للقرارات السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تؤكد على كفاءة وقدرة الاقتصاد الوطني على اجتياز وتجاوز الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم، وذلك بأقل ضغوط ممكنة، وبأقصى درجات الحماية والمساندة للفئات الأكثر احتياجا.
كما أعرب الحزب عن ثقته في قدرة الدولة المصرية على الوفاء بالالتزامات المحلية والدولية وفقا لمواعيدها، واستمرار عجلة التنمية والتقدم بخطى ثابتة وراسخة ومتوازنة.
وحث الحزب أبناء مصر الشرفاء على الاصطفاف والثقة التامة في قيادتها السياسية والحكومة وكافة مؤسسات الدولة الدستورية، والاطمئنان على كفاءة واستقرار الاقتصاد الوطني، وقدرته على مواجهة التحديات، واستكمال منظومة التنمية والانجاز.