Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مصر الجميلة» طفلة البحيرة: بعشق اسمي وحلمي أقابل مرتضى منصور وشيكا وزيزو

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
«مصر الجميلة» طفلة البحيرة: بعشق اسمي وحلمي أقابل مرتضى منصور وشيكا وزيزو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"مصر الجميلة" ليس شعارا ولكنه اسم لطفلة مولودة في مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، وتحب اسمها لأنه على أم الدنيا والدولى المصرية وقابلها تنمر كبير مطالبة بمقابلة المستشار مرتضى منصور وزيزو وشيكابالا في نادى الزمالك.

وبدأت مصر الجميلة حديثها قائلة نفسى ادخل نادى الزمالك وأشوف المستشار مرتضى منصور والكابتن زيزو هداف الدوري والكابتن شيكابالا وتقضى يوم كامل داخل النادى لأني بعشقة منذ صغرى ونفسى في العضوية الشرفية.

مشيرة أنها مولودة في يوم 19 سبتمبر 2013، بعد ثورة 30 يونيو 2022، وسبب تسميتها بمصر الجميلة لحب والدى لمصر أم الدنيا ووالدتى موافقة على الاسم وكل الأسرة ولا يوجد اعتراض وانا بحب أسمى وصحابى بيحبوا أسمى وبيساعدونى، مشيرة أنها تقوم بحفظ القرآن وتحتل المراتب الأولى في المدرسة فهى في الصف الرابع الابتدائي.

وقال تامر والد أن بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي حاولوا تسييس الموضوع للتهكم على الاسم، أنا فخور جدًا باسم بنتي، رغم وجود بعض المتنمرين عليه، وزملائها في المدرسة متقبلين الاسم.

وعن فكرة الاسم قال تامر جاءت في 2013 بعد ثورة 30 يونيو والظروف الصعبة التى واجهتها الدولة، بالإضافة إلي محل سكنه في مركز رشيد على فرع النيل قرب منطقة أبو مندور الأثرية والمدينة التى تحوي العديد من الآثار الإسلامية.

 وأوضح تامر أنة يعمل في مجال المقاولات وبحب مصر فذهبت بتسجيلها بعد ولادتها وقبالنى عقبات ولكنى تغلبت عليها مشيرا أننا مبسوطين، موضحا أن الاسم اشترك فيه شقيقه الأكبر الذى كان يرغب في تسميتها مصر ووالده أضاف إليها الجميلة فأصبح اسمها مصر الجميلة.