Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار تصوير مسلسل الضاحك الباكي للفنان عمرو عبد الجليل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
آخر أخبار تصوير مسلسل الضاحك الباكي للفنان عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل ونجيب الريحاني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحظى مسلسل «الضاحك الباكي» الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، ويجسد خلاله شخصية زعيم المسرح الفكاهي نجيب الريحاني، على اهتمام كبير من الجمهور المصري والعربي رغم أن العمل ما زال في مرحلة التصويره ولم ينتهي بعد.

ويأتي سر الاهتمام الكبير هذا بسبب المكانة الكبيرة التي يتمتع بها الراحل نجيب الريحاني في قلوب محبيه حيث لا زالت أعماله تعيش في وجدان الجمهور العربي، هذا بالإضافة لحياته الشخصية المليئة بالأسرار والمفاجآت التي لم يعلن عنها بعد، وسيتطرق لها المسلسل الجديد الذي سوف يركز أيضا على الفترة الزمنية التي عاشها الفنان الكبير اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا إلى جانب سيرته الذاتية، وكل هذا يجعل البعض يبحث عن آخر أخبار تصوير مسلسل الضاحك الباكي للفنان عمرو عبد الجليل.

الوجه الآخر لـ الضاحك الباكي

ولا شك أيضا أن حياة نجيب الريحاني الخاصة كانت مليئة بالتراجيديا وذلك على عكس ما كان يظهر به على الشاشة، وهو الأمر الذي سيتم التطرق له من خلال المسلسل الذي سوف يستعرض العديد من الأحداث الشخصيات الحقيقية التي عاصرت زعيم المسرح الفكاهي.

اقرأ أيضا: أشرف زكي لـ«العاصمة» عن شائعة وفاة سوسن بدر: بخير وبتصور مسلسلها الجديد في لبنان

عودة محمد فاصل بـ الضاحك الباكي

وكان قد وقع اختيار مخرج العمل محمد فاضل، على الفنان عمرو عبد الجليل ليجسد دور الريحاني منذ اللحظة الأولى ولأسباب عدة أهمها أن هناك شبه يجمعه بالراحل بالإضافة إلى إنه يقدم نوع من الكوميديا يقترب كثيرا من التي قدمها زعيم المسرح الفكاهي، فضلا عن إمكانيات عبد الجليل في قدرته على تقمص الشخصيات وموهبته الفنية الكبيرة.

اقرأ أيضا: مصطفى كامل لـ«العاصمة»: هترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

آخر أخبار تصوير مسلسل الضاحك الباكي

وقد نجح عمرو عبد الجليل في أن يحصد على إشادة واسعة وتصدر التريند قبل عرض مسلسل «الضاحك الباكي» الذي لا زال في مرحلة التصوير، وذلك بعد تسريب صورة له من الشخصية التي يجسدها حيث جاء نسخة طبق الأصل من نجيب الريحاني من حيث الشكل ليؤكد الجميع أنهم أمام عمل مهم من جميع النواحي خصوصا أنه يمثل عودة للمخرج الكبير محمد فاضل الذي أثرى الدراما بالعديد من الأعمال المميزة.

والمسلسل من تأليف الكاتب محمد الغيطي الذي اعتمد على المذكرات الحقيقية لنجيب الريحاني والعديد من المصادر الأخرى حيث استغرق في كتابته فترة طويلة.

وكان قد واجه مشروع «الضاحك الباكي» العديد من العراقيل منذ عدة أعوام وتم تأجيله أكثر من مرة إلى أن عاد من جديد للتنفيذ حيث جاري حاليا تصويره بعدما تم رصد ميزانية كبيرة له.

«الضاحك الباكي» من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، ويشارك في بطولته إلى جانب عمرو عبد الجليل، كل من فردوس عبد الحميد، رزان مغربي ونخبة من الفنانين.