Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مؤتمر إعلان تفاصيل iphone 14 pro max.. الموعد والتفاصيل

 كتب:  موناليزا محمد
 
مؤتمر إعلان تفاصيل iphone 14 pro max.. الموعد والتفاصيل
iphone 14 pro max
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعد الموبايل من أهم القطع الأساسية في حياة الأنسان وفي وقتنا الحالي ومع وجود العديد من الماركات، إلا أن يميل الكثير لـ إصدرات شركة آبل apple، والبعض يعتقد أن من يحمل موبايل iphone فهو من ملك جميع التطبيقات المريحة والسريعة، لذلك يسعي الجميع للحصول على أحدث هاتف ذكي.

وقد أعلنت شركة آبل apple، في مؤتمر إعلان تفاصيل iphone 14 pro max، الموعد والتفاصيل الخاص بها عن iphone 14 pro max، ولذلك تقدم لكم «العاصمة» في السطور التالية:

 تفاصيل مؤتمر إعلان iphone 14 pro max وموعد إصداره، وتفاصيل مميزات iphone 14 pro max:

اولاً: مميزات iphone 14 pro max

  • يتميز iphone 14 pro max بأبعاد متشابهة جدًا مع iPhone 13 Pro و Pro Max، حيث يكون طراز Pro هو الطراز الأصغر، بينما يحتوي Pro Max على وبطارية وشاشة أكبر، بأبعاد الجسم 160.7 × 77.6 × 7.9 ملم (6.33 × 3.06 × 0.31 بوصة.
  • هيكل زجاجي من السيراميك أمامي ، ظهر زجاجي، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يتميز بشاشة محمية بزجاج Ceramic Shield، إضافة إلى أن الجانب الخلفي زجاجي غير لامع ومقاوم لبصمات الأصابع، ومعزز بإطار مسطح ولامع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومريح بشكل أكبر لمستخدمي هواتف آبل المحترفين.
  • تطوير الكاميرا الأمامية لتتميز بضبط تلقائي للصورة لأول مرة.
  • يأتي iPhone 14 Pro Max بشريحة للذاكرة الداخلية تبدأ من 128 و256 و512 جيجابايت و1 تيرابايت.
  • يأتي أيضًا بمعالج داخلي iPhone 14 Pro وهو أعظم معالج من Apple حتى الآن الذي يتميز بأداء وكفاءة للطاقة أفضل وإمكانيات للذكاء الاصطناعي أفضل مع محرك Neural Engine مُحسَّن مدمج.
  • SIM شريحة واحدة (Nano-SIM و / أو eSIM) أو ثنائي الشريحة (Nano-SIM / eSIM ، وضع الاستعداد المزدوج) IP68 ، مقاومة الغبار والماء (حتى 6 أمتار لمدة 30 دقيقة).
  • فتحة بطاقة الذاكرة لا ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت و 6 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 256 جيجا بايت و 6 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 512 جيجا بايت و 6 جيجا بايت و 1 تيرا بايت و 6 جيجا بايت رام NVMe.
  • يتميز بفلاش LED مزدوج.

 اقرأ أيضًا: بطول 310 متر.. شاب يتسلق أعلى ناطحة سحاب في بريطانيا والشرطة...

ثانياً: موعد أطلاق iphone 14 pro max في الأسواق

ينتظر محبيين ماركة apple مؤتمر إعلان تفاصيل iphone 14 pro max.. الموعد والتفاصيل، أطلاق أحدث هواتفها الذاكية iphone 14 pro max، ولكن نكشف لكم اليوم عن موعد إطلاقة، وهو مع بداية شهر فبراير 2023، ويتم طرحة اولاً بالمملكة العربية السعودية، ثم طرحة بدولة الأمارات.