Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كل واحد بلونه الغنائي».. تفاصيل أغنية محمد رمضان وأحمد ومحمد عدوية الجديدة

 كتب:  مؤمن نصر
 
«كل واحد بلونه الغنائي».. تفاصيل أغنية محمد رمضان وأحمد ومحمد عدوية الجديدة
محمد رمضان وأحمد ومحمد عدوية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حاز تعاون النجم محمد رمضان مع الثنائي أحمد عدوية وابنه محمد، على اهتمام الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعدما أعلن محمد رمضان على الأغنية التي ستجمع بينهما عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك وعلق قائلاً: استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية، قريباً ثقة في الله نجاح.

وعلمت "العاصمة" أن الأغنية ستجمع بين ثلاثة ألوان من الغناء، كل لون يتميز به واحد من نجوم الأغنية، ومن هنا جاء فكرة التعاون بينهما في أغنية واحدة، حيث سيغني محمد رمضان بطريقة الراب بينما يأتي بعده أحمد عدوية ليغني بطريقة الغناء الشعبي الذي نجح واشتهر بها طوال مشواره الغنائي الكبير، ثم يدخل محمد عدوية ليغني شجن، وبتلك الطريقة الأغنية ستضم ألحان وتوزيع مختلف عن نوعية أغنيات محمد رمضان السابقة.

وقد تحمس محمد رمضان بتلك الفكرة خصوصاً أنه كان يفكر في التنوع بالغناء، كما أنه كان متحمس لفكرة التعاون مع أحمد عدوية كونه أحد قامات الغناء الشعبي في مصر، ويتم الآن التحضير للأغنية لطرحها في الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، يحضر محمد رمضان لعمله الدرامي الجديد الذي سيشارك فيه ضمن سباق رمضان 2023، وهو يحمل عنوان "العمدة" الذي يجدد به التعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، ويراهن عليه الثنائي خلال الموسم المقبل، وقد تم بدء التحضيرات له مبكرا ليكون على قائمة الأعمال التي سوف تبدأ التصوير ضمن السباق.

ومن المتوقع أن يكون موعد تصوير مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان في شهر نوفمبر المقبل، خصوصا أنه قد تم كتابة حلقاته بالكامل، ويواصل صناعه حاليا ترشيح أبطاله ليكون جاهزا في أقرب وقت.