Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آمبر هيرد تواجه انتقادات لاذعة عقب ظهورها مع ابنتها والسبب جوني ديب

 كتب:  شروق خالد
 
آمبر هيرد تواجه انتقادات لاذعة عقب ظهورها مع ابنتها والسبب جوني ديب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أزمة جديدة، تعيشها النجمة العالمية آمبر هيرد، طليقة النجم العالمي جوني ديب، وذلك بعدما وجهت لها انتقادات لاذعة باستخدام طفلتها الصغيرة لكسب تعاطف الجمهور.

وتصدرت "هيرد" عناوين الصحف خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن شوهدت مع طفلتها الصغيرة في رحلة الشهر الماضى، وظهرت "هيرد" وهى في إحدى المطاعم برفقتها، ما أثار حولها انتقادات لاذعة بأنها تحاول الظهور مع ابنتها خلال تلك الفترة، لكسب مزيد من التعاطف بعد خسارتها أمام جونى ديب فى المحكمة.



إقرأ أيضًا: كلاكيت تاني مرة.. رفض طلب آمبر هيرد بإسقاط حكم التعويضات لصالح جونى ديب

وفي سياق منفصل، تستخدم الممثلة العالمية آمبر هيرد، شركة علاقات عامة للمساعدة فى استعادة الدعم العام من خلال العمل بنشاط لتشويه الحكم والحقائق التى كشفت بعد قضيتها من طلقيها النجم العالمى جونى ديب، وحسب ما نشر موقع geo.tv، كُشف عن هذه المعلومات من قبل مصدر يُدعى "جاكوب" كجزء من رسالة بريد إلكترونى مُسربة تم تداولها عبر الإنترنت.

يبدأ المصدر فى البريد الإلكترونى بتقديم اعتذار عن رسالة التهديد التى تمت مشاركتها مسبقًا وتسريبها، وكشف أيضًا من خلال الرسالة المسربة أن "آمبر مذنبة"، حيث وظفت شركة علاقات عامة كاملة للمساعدة فى "تشويه سمعة" الحكم الصادر ضدها فى قضية تشهير جونى ديب.

وكان النجم الأمريكي جوني ديب، قد أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية وذلك بعدما قدم طلبًا بالاستئناف بعد يوم واحد من قيام شريكته السابقة النجمة الأمريكية آمبر هيرد برفع دعوى باستئناف ضد تغريمها 10 ملايين دولار في دعوى التشهير التي حُكم فيها لصالح ديب.

وورد في المستندات التي تم تقديمها في مقاطعة فيرفاكس، بولاية فيرجينيا الأمريكية، ما يأتي: «المدعي والمدعى عليه في الدعوى المضادة جون ديب، بواسطة محام، يستأنف بموجب هذا أمام محكمة الاستئناف في فرجينيا ضد جميع الأحكام المناوئة ومن حكم المحكمة النهائي من هذه المحكمة الدائرة في 24 يونيو 2022»، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة «الجادريان» البريطانية.

ليقدم فريق هيرد القانوني حينها إشعارًا يدعي أن الأخطاء التي ارتكبت أثناء المحاكمة حالت دون إعادة «حكم عادل ومنصف».

ويأتي استئناف الحكم، بعد أيام من رفض محكمة أمريكية للطعن الذي قدمه محامو آمبر هيرد ضد الحكم الصادر لصالح ديب، وطلبوا خلالها إسقاط مبلغ الغرامة، بحجة أن الحكم لم يكن مدعومًا بالأدلة، وأن أحد المحلفين ربما لم يتم فحصه بشكل صحيح من قبل المحكمة للسماح له بالعضوية في هيئة المحلفين.

وقال متحدث باسم هيرد: «نعتقد أن المحكمة ارتكبت أخطاء حالت دون إصدار حكم عادل ومنصف يتفق مع التعديل الأول للدستور الأمريكي، لذلك نحن نستأنف الحكم، بينما ندرك أن ملف اليوم سيشعل الجدل عبر "تويتر"، وهناك خطوات نحتاج إلى اتخاذها لضمان الإنصاف والعدالة».

يذكر أن، هيئة محلفين أمريكية أدانت آمبر هيرد بالتشهير بزوجها السابق في الشهر الماضي، وألزمتها بدفع تعويض 10 ملايين دولار.