Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة في العاشرة مساءً

 كتب:  هند عواد
 
بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة في العاشرة مساءً
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الدوحة في طريقها إلى القاهرة على متن طائرة خاصة في السادسة مساءًا، وذلك بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

اقرأ أيضًا...بعد الفوز على الزمالك.. مرتضى منصور يهنئ الهلال بالفوز...

وتستغرق رحلة الطيران من الدوحة إلى القاهرة نحو ثلاث ساعات، ويتواجد على رأس بعثة الزمالك في قطر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

مواجهات منتظرة الزمالك في أفريقيا

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب الهلال على الزمالك أمس بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوسيل المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار مباراة كأس سوبر لوسيل.

وبعد الفوز في مباراة الأمس أمام الزمالك ضمن فريق الهلال السعودي الحصول على مكافأة مالية قدرها مليون و500 ألف دولار، فيما يحصل الزمالك على عائد مالي قدره مليون دولار.

في تصريحات سابقة، تحدث سيف الجزيري عن أداء فريقه أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل وقال، لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة: "ظهرنا بشكل منظم أمام الهلال، وهذه المباريات الكبرى تُحسم بتفاصيل صغيرة، علينا تصحيح الأخطاء والقادم أفضل".

وأضاف الجزيري: "نعاني من الضغط والإرهاق ولكن كلاعبين محترفين لا بد أن نتحمل المسؤولية وأمامنا تحديات كبيرة في الفترة المقبلة".