Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرها التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد (صور)

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تصدرها التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد (صور)
هنا الزاهد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم النجمة هنا الزاهد، التريند عبر محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها بإطلالة صيفية جديدة حازت على إعجاب جمهورها ممن أشادوا بجمال وأناقة الزاهد، وبدأ البحث عن إطلالاتها، وأيضا تفاصيل مسلسلها الجديد«سيب وأنا أسيب».

وخطفت هنا الزاهد أنظار جمهورها، بإطلالة صيفية من إجازتها التي تقضيها بإحدى المدن الساحلية والتي تودع فيها فصل الصيف، حيث ارتدت فستان بألوان مبهجة ومتداخلة يجمع بين الأخضر والأزرق والأصفر والأبيض، كما اعتمدت قبعة صيفية أنيقة تتماشى مع إطلالتها.

هنا الزاهد تستأنف تصوير أعمالها بعد تصدرها التريند

ومن المفترض أن تنهي هنا الزاهد إجازتها هذه خلال أيام، وذلك من أجل العودة لاستئناف نشاطها الفني، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد يوم 20 سبتمبر من الشهر الجاري، والذي تعود به للدراما بعد غيابها عن الموسم رمضان الماضي بعدما قررت أن تركز في السينما.

اقرأ أيضا: هدى رمزي عن تريند «المرأة مش ملزمة»: موضوع مثير للشفقة وعيب أوي

تعرف على تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد

أما عن تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد «سيب وأنا أسيب» الذي بدأ العد التنازلي لتصويره، فهو يدور في إطار لايت كوميدي اجتماعي رومانسي، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الحلقات القصيرة، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية قريبا.

ويعتبر مسلسل هنا الزاهد الجديد «سيب وأنا أسيب» البطولة المطلقة الثانية لها بعد مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، وكانت قد بدأت جلسات تحضيرية للعمل منذ فترة مع صناعه والجهة المنتجة التي تواصل حاليا ترشيح أبطاله وسوف يعلن عنهم خلال الفترة المقبلة.

تعرف على تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد

ومن بين الأسماء التي تم إعلانها في الوقت الحالي اسم الفنان أحمد السعدني الذي يقدم دور البطولة أمام هنا الزاهد إلى جانب أيضا الفنانة عارفة عبد الرسول.

مسلسل «سيب وأنا أسيب» يدور في إطار كوميدي رومانسي، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية المهمة والمسلسلات الكوميدية الناجحة.

اقرأ أيضا: سميرة سعيد تكشف لـ«العاصمة» عن نشاطاتها الغنائية خلال الفترة المقبلة

هنا الزاهد تعود للتعاون مع أحمد فهمي في «مستر إكس»

من جهة أخرى، تواصل النجمة هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «مستر إكس» الذي تعود فيه للتعاون مع زوجها النجم أحمد فهمي، ويراهن الثنائي على الفيلم الجديد الذي يعد بمثابة مفاجأة لجمهورهما.

جدير بالذكر أن فيلم «مستر إكس» يشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي، هنا الزاهد، عدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، رحاب الجمل، محمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.