Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

 كتب:  محمود جودة
 
موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة
مران الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت سبور التشادي، في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022-2023، وسوف نتعرف على موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة .

موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري الأبطال

وتقام المباراة يوم 18 سبتمبر الجاري، في الكاميرون، في إطار ذهاب الدور التمهيدي (دور الـ 64) من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، وتذاع عبر قنوات "بين سبورتس"، bein sports الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني واللاعبين، وحرص خلاله على تحفيزهم، وشرح بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم.
 
وبعدها عقد المدير الفني جلسة مطولة مع جهازه المعاون لمناقشة بعض الأمور فنية لتنفيذها خلال المران، بالإضافة إلى قيامه بتوزيع المهام على كل فرد بالجهاز.
 

توقيت مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري الأبطال

 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي .
 
وشهدت التقسيمة ظهور الرباعي: محمد عواد حارس المرمى ويوسف إبراهيم “أوباما” وزكريا الوردي ومحمد عبد الشافي بمستوى  جيد، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال التقسيمة .
 
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
وشهدت الفقرة التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ، وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، وقامت كل مجموعة بخوض تدريبات بدنية بالكرة وبدونها تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الحالي في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تذاع عبر قنوات "بين سبورتس"، bein sports الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.