Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نيرة أشرف ثانية في المنصورة.. تفاصيل جديدة في محاولة ذبح فتاة في الشارع

 كتب:  الدقهلية
 
نيرة أشرف ثانية في المنصورة.. تفاصيل جديدة في محاولة ذبح فتاة في الشارع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال شهود عيان إن شابان حاولا ذبح فتاة في شارع الدراسات بالمنصورة، مشيرين إلى أن الفتاة تم نقلها للمستشفى وهي في حالة خطرة. 

وأوضح شهود عيان لـ «العاصمة» أن الفتاة تلقت طعنة في الرقبة والصدر، بـ «مطواه» ، مشيرين إلى أن الأهالي ضبط الشابين قبل محاولة هروبهم. وتم تسليمهم للشرطة. 

وأكدت مصادر لـ «العاصمة» أن الفتاة تم نقلها للمستشفى بواسطة الأهالي في محاولة منهم لإسعافها، وهي في حالة خطرة.

وأقدم شاب على طعن فتاة بمطواه كانت بحوزته فى  شارع الدراسات  بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك أمام المارة وإصابتها فى رأسها ورقبتها .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، بقيام شاب بطعن فتاة بمطواه كانت بحوزته  بالقرب من شارع الدراسات خلف بنك القاهرة.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة فتاة في العقد الثاني من عمرها، على يد شاب وذلك أثناء مرورها بأحد شوارع المجاورة لبنك القاهره والمؤدية إلى شارع الدراسات بمدينة المنصورة وجري نقل الفتاة إلى مستشفى الطوارئ فى حالة حرجة.

وأكد شهود عيان لـ «العاصمة» أنهم فوجئوا بشابان يسيران خلف فتاة وحاولو التحدث معاها وحدث بينهم مشادات، فقام أحدهم بإخراج مطواه من بين طيات ملابسه وطعنها بها فى رقبتها ورأسها وفر هاربا هو ومن معه إلا أن الأهالى تمكنوا من ضبطه وقال: «أحدهم للأهالي أنه زوج الفتاة».

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وكشف ملابسات الحادث.