Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«تخطت السجن وأثارت الجدل».. ميرهان حسين تتصدر التريند والسبب صور

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«تخطت السجن وأثارت الجدل».. ميرهان حسين تتصدر التريند والسبب صور
ميرهام حسين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الفنانة ميرهان حسين، الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع الكلمات الأشهر جوجل، وذلك بعد نشرها صورا جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت ميرهان حسين بالصور مرتدية فستان أبيض طويل، مفتوح من الصدر والرجل، وجاء التصوير في منطقة صحراوية، وكتبت على الصور: "أنا لا أشكو ففي الشكوى انحناء.. وأنا نبض عروقي كبرياء".

ميرهان حسين وإثارة الجدل

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير بها الفنانة ميرهان حسين، الجدل من خلال الصور الخاصة بها والتي تقوم بنشرها عبر حسابتها، أو فيديوهات التقليد التي تقوم بنشرها والتي كان آخرها للفنانة نبيلة عبيد.

من هي ميرهان حسين؟

ميرهان حسين من مواليد عام 1982، أي تبلغ من العمر 39 عاما، تخرجت من كلية سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحي جامعة حلون، وهوايتها المفضلة، هي الرسم، وخاصة بالفحم والكاريكاتوري.

شاركت ميرهان حسين في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، لكنها لم تصل من خلاله إلى مراكز متقدمة، وحققت شهرة واسعة بسبب مشاركتها به، فكانت من طلاب المواسم الأولى في البرنامج.

حبس ميرهان حسين

تعرضت ميرهان حسين إلى أزمة كبيرة بعد أن اشتبكت لفظيًا مع أمين شرطة بأحد الكمائن، بمنطقة المنصورية، وتطور الأمر إلى رفع دعوى قضائية، حكم عليها بالحبس سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، قبل أن يخفف الحكم إلى أسبوعين، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، واشتهرت القضية بــ"كمين المنصورية"، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وخرجت بعدها ميرهان حسين، محاولة أن تتخطى تلك الأزمة، واستطاعت أن تُنسى الجمهور الواقعة وأصبحت محل أحاديث الجميع بعدها.

آخر أعمال ميرهان حسين

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها ميرهان حسين هي مسلسل "نقل عام"، بالاشتراك مع محمود حميدة وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ودينا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، وغيرهم، من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز.

ومسلسل "أنا وهي"، بالاشتراك مع أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.