Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد مباراة مجنونة.. دورتموند يخطف تعادلا ثمينا من بايرن ميونخ | فيديو

 كتب:  محمود جودة
 
بعد مباراة مجنونة.. دورتموند يخطف تعادلا ثمينا من بايرن ميونخ | فيديو
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قمة الإثارة شهدتها مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الجولة التاسعة من الدوري الألماني، اليوم السبت، والتي انتهت بتعادل الفريقية بهدفين لكل منهما، وهو نتيجة عادل بعد أداء الفريقين خلال المباراة.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

بدأ بايرن ميونخ التهديف عن طريق تسديدة صاروخية بأقدام اللاعب ليون جورتسكا في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول الذي انتهي بتقدم فريق العاصمة بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني المزيد من الحماس من الفريقين، وتمكن بايرن ميونخ من إضافة الهدف الثاني عن طريق ليروى ساني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، إلا أن فريق دورتموند لم يستسلم وتمكن من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريق لاعبه يوسوفا موكوكو.

وبعد هدف دورتموند ازدادت أحداث المباراة إثارة، بعد أن توالت هجمات الفريقين، وتعرض لاعب البايرن كينجسلي كومان للطرد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وبعدها كثف بروسيا من هجماته وتمكن في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه أنطوني موديست لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

ترتيب الدوري الألماني

وبهذه النتيجة استمر الفريقان في التساوي في عدد النقاط برصيد 16 نقطة لكل منهما، يحتل بها بايرن ميونخ المركز الثالث متفوقا بعدد الأهداف على بروسيا دورتموند الذي يليه في الترتيب، فيما يتصدر يونيون برلين جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، وخلفه فرايبورج بنفس عدد النقاط.