Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلوب قبل مواجهة رينجرز: خسرنا مباراة أرسنال و3 لاعبين

 كتب:  محمود جودة
 
كلوب قبل مواجهة رينجرز: خسرنا مباراة أرسنال و3 لاعبين
كلوب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء جالاكسي رينجرز، مساء غد الأربعاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وحول تطورات إصابة لاعب الفريق ترينت أليكسندر آرنولد ومدة غيابه قال كلوب: "من الصعب التحدث، مدة الإصابة أقل من شهر، أسبوعين هذا ما سمعت.. هذه هي المعلومات التي حصلت عليها. سأختار الأسبوعين"، لافتا إلى أن لويس دياز يستجيب للعلاج بشكل سريع.
 
وعن داروين نونيز قال كلوب: "من المهم بالنسبة له أن يكون واثقا من نفسه بعد مباراة ارسنال، كان لديه الكثير من اللحظات الجيدة ضد رينجرز الأسبوع الماضي، في لحظات لم يكن قابلا للعب ولكن من الواضح أنه كان لدينا تصدي حارس المرمى الكبير، كان أدائه إيجابيا بالتأكيد".
 
وعن مواجهة رينجرز في دوري أبطال أوروبا صرح كلوب: "أعتقد أن رينجرز حاولوا حقا الأسبوع الماضي، كنا جيدين حقا يجب ألا ننسى، نذكر قوة أنفيلد، رينجرز لديهم أشياء مماثلة والأمر كله يتعلق بالزخم".
 
وأكد كلوب أن فريقه لم يستحق الخسارة في مباراة أرسنال الأخيرة في الدوري الإنجليزي، قائلا: "لقد خسرنا المباراة و ثلاثة لاعبين"، مشيرا إلى أن هدفهم الأول كان يجب أن يلغى لأنه تسلسل، وركلة الجزاء التي أحرزوا منها الهدف الثالث لم تكن صحيحة.
 
وأكد كلوب جاهزية مدافعه الأيسر آندي روبيرتسون واستعداده للمشاركة غدا أمام جالاكسي رينجرز، مع عودة كورتيس جونز للتدريبات.