Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرها التريند.. حكاية تغير ملامح المطربة نوال الكويتية

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
بعد تصدرها التريند.. حكاية تغير ملامح المطربة نوال الكويتية
نوال الكويتية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم تفت أسابيع بعيدة على التغيرات التي حدثت في ملامح الفنانة السورية أصاله، بعد إجرائها عدد من عمليات التجميل، لتلحق بها المطربة نوال الكويتية، ليحدث تغير كامل في ملامحها.

وتصدرت الفنانة نوال الكويتية الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع البحث الأشهر جوجل، بعد تداول الصور الخاصة بها بعد إجرائها عمليات التجميل الجديدة، والتي أدت إلى تغير كامل في ملامحها.

نوال الكويتية وطبيب التجميل

لم تقم نوال الكويتية بنشر أي صور جديدة لها بعد إجراء عمليات التجميل، عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن من قام بالكشف عن الصورة هو أحد أطباء مركز التجميل التي قامت بإجراء العملية لديهم، وكتب على الصورة: "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

نوال الكويتية والمرض

تعرضت نوال الكويتية إلى وعكة صحية الشهر الماضي، وعلقت هي قائلة على مرضها، من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة، "تويتر": "شكرًا لكل الزملاء ولجمهوري الغالي على السّؤال والاطمئنان الله لا يحرمني منكم جميعًا ولا يريكم مكروه، وأنا الحمد لله بخير".

ألقاب نوال الكويتية

حصدت الفنانة نوال الكويتية عدد من الألقاب منها، جمة الخليج الأولى، قيثارة الخليج، فنانة العرب، سيدة الغناء، كوكب الغناء الخليجي، شمس وقمر الكويت، شيخة الطرب، عصفورة الفن، دانة الخليج.

وشاركت نوال الكويتية بعدد من الأغاني الوطنية إهداءات لموطنها الكويت  منها: "صباح الخير يا كويت، مساء الخير يا كويت، يا وطني، العيد عيدك يا كويت، الأرض إحنا الأرض، يا عيون الشعب، بلاد النور، كويت الكويت، بتفاخر  بداري".

وبدأت نوال الكويتية مشوارها الفني عام 1984، وتميزت ألبوماتها بعدم وجود أسماء لها، وأعلنت عن سبب ذلك قائلة:" لأن جميع أغنيات ألبومي أعتز بها ولذلك فإنني لا أفضل واحدة على أخرى، وأترك الألبوم دون عنوان حتى لا أفرض على المستمع الكريم أغنية معينة، بل أجعله هو الذي يحدد".