Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حفظ التحقيقات في بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

 كتب:  رجب يونس
 
حفظ التحقيقات في بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
حسام حبيب- شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمرت جهات التحقيق شرق القاهرة، اليوم الاثنين، بحفظ التحقيق في البلاغات المقدمة من المطربة شيرين عبد الوهاب ضد المطرب حسام حبيب في واقعة سرقة سيارتها والعنف الأسري.

وكان سمير صبري، محام، تقدم بلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب،  لتعطيهما المخدرات بشهادة شقيقها ووالدتها، وذلك على سند من القول أنه استمرارًا لمسلسل الفضائح التي ظهرت في الآونة الأخيرة بين المبلغ ضدهما، والتي نشرت على جميع وسائل الإعلام وجميع منصات السوشال ميديا.

وقال صبري في بلاغه: «انشغل الجميع بقضية حسام وشيرين فى إساءة إلى الفنانين المصرين، المفترض إنهم يمثلون الفن المصري ذو الرسالة السامية والتي أساء إليها المبلغ ضدهما بالعديد من أفعالهم التى تظهر بين الحين والآخر، إلا أن هذه المرة ظهر شقيق المبلغ ضدها الأول (محمد عبد الوهاب) على شاشة إحدى القنوات الفضائية عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية الذي يبث على شاشة MBC  مصر الفضائية».

وأكد سمير صبري في بلاغه المقدم للنائب العام، أن المبلغ ضدهما يتعاطا المواد المخدرة في الشقة الخاصة بهما، فقد أكد شقيقها انه قام بنقلها إلى المستشفى لعلاجها من هذا الإدمان، وهو ما أكدته والده المبلغ ضدها الأولى مما يؤكد على ارتكاب المبلغ ضدهما لهذا الفعل الإجرامي بتعاطي المواد المخدرة. 

 عقار الترامادول- شيرين عبد الوهاب 

وقال صبري، إن هذه ليست المرة الأولى للمبلغ ضدها فقد سبق أن قامت السلطات الأمنية باحتجازها بمطار القاهرة بعد ضبطها بأقراص مخدرة (ترامادول) داخل الشنطة الخاصة بها، مما يؤكد سبق ارتكاب الفعل قبل ذلك ويؤكد ما قامت به من فعل إجرامي يستوجب العقاب. 

وتابع: «ما أتاه المبلغ ضدهما يشكل توافر اركان جريمة تعاطى المواد المخدرة التي تستوجب إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية واختتم صبري بلاغه ملتمساً سماع اقوال والدة المبلغ ضدها الأولى وشقيقها وإصدار الأمر بضبط وإحضار المبلغ ضدهما وإحالتهما على وجه السرعة إلى مصلحة الطب الشرعي».