Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شمس: شرف ليا أكون ممثلة إغراء

 كتب:  إنجي خالد
 
شمس: شرف ليا أكون ممثلة إغراء
الفنانة شمس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على الرغم من مرور 22 عامًا على لعب الفنانة شمس دور الخادمة في فيلم "فيلم ثقافي"، لا تزال تتلقى التعليقات من الجمهور في الشارع على المشهد الذي أدته أمام أبطال الفيلم أحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، والذي كان سببًا في شهرتها حتى الآن.

وقالت شمس عن الدور: "أنا أصلا مكنتش هعمل المشهد ده، وكنت بعمل دور العروسة، لكن أحمد رزق وسامي العدل الله يرحمه قالولي خليكي جريئة وأعمليه، والمشهد بقى تريند والناس بتنشره على صفحاتها في السوشيال ميديا، وحتى أصحاب ابني في المدرسة بينشروه".

وتابعت: "المشهد كان عبارة عن نكتة زمان، وملوش علاقة بالإغراء، والناس مصنفاه ضحك وتهريج، وكل اللي بشوفهم في الشارع بيضحكوا ويقولوا من هنا لهنا بخمسة جنيه".

واختتمت شمس حديثها قائلة: "الفيلم مش مصنف كإغراء، وشرف ليا أكون ممثلة إغراء، وكويس عشان أعلي أجري"، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "البخت"، الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي عبر قناة الشمس.

وكان السيناريست محمد أمين راضي، قد كشف في مارس الماضي عن تحضيراته لعمل الجزء الثاني من "فيلم ثقافي".

يذكر أن، فيلم "فيلم ثقافي" تم عرضه عام 2000، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، إنتاج العدل جروب وبطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد رزق، محمد شرف، سليمان عيد، طارق عبد العزيز، شمس، شريف حمدي، سهام جلال، أحمد عزمي وروبي.

ويدور قصة الفيلم حول ثلاثة شباب لعب أدوارهم فتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، وأحمد عيد، يريدون مشاهدة أحد الأفلام الإباحية سويا، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول محاولتهم في العثور على فيلم وجهاز فيديو ومكان يشاهدون فيه الفيلم، والمفارقات التي يتعرضون لها.

وجدير بالذكر أن، شمس ممثلة مصرية، ولدت في مدينة اﻹسكندرية في عام 1976، درست بالمعهد العالي للسكرتارية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، وكانت بدايتها في التمثيل في مسرحية "قصة الحي الغربي، ثم في مسلسلات وهزمتني إمرأة، سوق العصر، للعدالة وجوة كثيرة، أين قلبي، وفي السينما شاركت في العديد من الأفلام منها: حمادة يلعب، فيلم ثقافي، الفرح.