Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في عملية استمرت 10 أيام.. «الخفاش» في قبضة شرطة دبي

 كتب:  أحمد حسني
 
في عملية استمرت 10 أيام.. «الخفاش» في قبضة شرطة دبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نجحت شرطة دبي في القبض على "الخفاش" أحد أكثر مروجي المخدرات البارعين في التخفي بعد عملية نوعية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
 
وتمكنت تحريات مكافحة المخدرات من تحديد هوية "الخفاش" وإلقاء القبض عليه في عملية استمرت 10 أيام.
 
ويعتبر "الخفاش" الذراع اليمنى لأحد أهم تجار المخدرات خارج الدولة، والرجل الثاني في عصابة تقوم بتوزيع المخدرات داخل الدولة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبلغ إجمالي المخدرات التي تم ضبطها من قبل رجال الأمن، والتي كانت بحوزة "الخفاش"، ما يقارب من 200 كيلو جرام.
 
قال خالد بن مويزة مدير إدارة مكافحة المخدرات بالنيابة أنه بعد ضبط عدد من المروجين الآسيويين، وكشف عدة مواقع لمخدرات مدفونة ومخبأة، كشفت التحقيقات أن المتهمين كانوا يتسلمون بين فترة وأخرى كميات من المخدرات للتوزيع من مروج ثالث يدعى "الخفاش" والذي ينتمي لذات العصابة، لكن لا أحد يعرف اسمه أو شكله، حيث تتم العملية دائما بغموض وسرية.
 
وأضاف أن التاجر –رئيس العصابة- المتواجد خارج الدولة هو حلقة الوصل الوحيدة بين أفراد عصابته داخل الإمارات.
 
وتابع مدير الإدارة بالنيابة بن مويزة، أنه بعد تحريات مكثفة تم وضع خطة محكمة أسمت بالاشتباه بأحد الأشخاص في الثلاثين من عمره، وبعد ضبطه متلبسا في أحد المواقع، زعم في البداية أنه مدمن في محاولة لإبعاد الشبهات عنه.
 
لكن التحريات أثبتت أنه "الخفاش" المعني بالقضية، وتبين أنه يمتلك سيارتين، الأولى لتحركاته اليومية، والثانية يكسوها الغبار ويخفيها داخل مواقف البناية التي يسكن فيها وهي التي يعدها مخزنا آمنا للمخدرات.