Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد ظهوره في جنازة فريد الديب.. قصة صاحب واقعة محل الكشري من البداية

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد ظهوره في جنازة فريد الديب.. قصة صاحب واقعة محل الكشري من البداية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتشر منذ عدة أيام فيديو لعامل نظافة يشكوا فيه أنه تم طردهم من أحد محالات "الكشري" الشهيرة، وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا ذلك الفيديو معبرين عن استيائهم من تلك الواقعة، وخلال هذا التقرير نسرد لكم بداية انتشار قصة عامل النظافة منذ البداية وحتى الآن.

* بداية القصة وانتشارها عبر السوشيال ميديا 

بدأت القصة بعد أن تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لعامل نظافة أمام إحدى محالات الكشري الشهيرة يشكوا فيه من إدارة المحل التي قامت بطرده في الخارج بسبب مظهره الغير لائق، وذلك بعدما قال في الفيديو "طردوني عشان داخل بلبس الشغل".

*تعاطف الفنانين والمجالات الشهيرة مع "محمد" عامل النظافة 

بعد انتشار الواقعة  عبر السوشيال ميديا قام الفنان أحمد العوضي بكتابة منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يطلب فيه من الجمهور توصيله بعامل النظافة، وبعد أن حصل على رقم هاتفه دعاه لوليمة سمك وجمبري في أكبر مطاعم مصر، كما قامت الفنانة فيفي عبده بدعوته إلى قضاء يوم برفقتها لتناول الإفطار والغداء والعشاء في أغلى أماكن في مصر، كما قامت  سلسلة محلات ملابس  شهيره بإعلانها أنها قامت فتح محلاتها لأي عامل نظافه يدخل في أي وقت يختار هديته بدون مقابل.


* تكذيب ادعاءات عامل النظافة من إدارة محل الكشري

وبعد انتشار كل هذا التعاطف مع عامل النظافة والتجريح في إدارة محل الكشري واتهامهم بالعنصري قامت إدارة محل الكشري بنشر فيديو يوضح واقعة عامل النظافة، حيث ظهر في الفيديو أن عامل النظافة حصل على علبة "الكشري" في العلبة الخاصة بالtake away وقرر تناولها داخل المطعم، كما هو موضح بالفيديو وعندما أخبروه أن هذا التصرف مخالف لتعليمات المطعم لم يهتم لكلام الموظف المسؤول وأكمل تناول طعامه والعاملين بالمحل لم يتعرضوا له بعد ذلك إطلاقا.

*كلام عامل النظافة عن تسريحه من العمل .. ورد زملائه عليه 

قال محمد عامل النظافة، إن الإدارة المسؤولة عنه قامت بطرده نت العمل بعد واقعة محل الكشري وانتشارها عبر موقع فيس بوك، وهو ما قام زملائه بنفيه حيث أعلنوا أنه تم فصله من عمله منذ ثلاث أشهر ورفد تسليم الزي الخاص به.

* شهادة الفنان إدوارد 

قام الفنان إدوارد بنشر منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يسرد فيه ما حدث معه عندما قاموا في أحد القنوات بدعوته للغداء معهم خلال البرنامج وأنه رفض الدعوة قائلا: "أنا عندي وكيل أعمال كلموه اتفقوا معاه".

* ظهور محمد في عزاء المحامي الشهير فريد الديب

وبعد ما تم تداوله من منشورات تكذب ادعاءات محمد عامل النظافة ظهر  في جنازة المحامي الشهير فريد الديب كأحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي ومعه وكيل أعمال وبودي جاردات لحراسته، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.