Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«اخفضي صوتك ولا تتناولي حلويات».. نصائح علماء الفلك لـ«شيرين» بعد عودتها لحسام حبيب

 كتب:  رحاب جمعة
 
«اخفضي صوتك ولا تتناولي حلويات».. نصائح علماء الفلك لـ«شيرين» بعد عودتها لحسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
"لا تنفعلي عند مناقشة الحبيب، ولا تفرطي من تناول الحلويات، وحاولي أن تتخلصي من أفكارك السلبية".. نصائح وجهها علماء الفلك اليوم لكل مواليد برج الميزان والتي تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة منهم.
وتصدر اسم شيرين عبد الوهاب محركات البحث جوجل وتريند فيس بوك، بعد إعلانها من خلال برنامج الإعلامي عمرو أديب رجوعها لطليقها حسام حبيب بشكل رسمي وأنهم كتبوا الكتاب.

نصائح علماء الفلك لـ"شيرين عبد الوهاب"

وفي إطار حملات الدعم النفسي التي تبناها بعض المتعاطفين مع الحالة النفسية لشيرين عبد الوهاب، جمعنا لها في "العاصمة" عدد من النصائح التي وجهها علماء الفلك لمواليد برج الميزان في حظك اليوم 12 نوفمبر 2022، ولأن شيرين عبد الوهاب واحدة من أبناء هذا البرج.
قال علماء الفلك في وصفهم لشيرين عبد الوهاب باعتبارها من مواليد برج الميزان أنها تتميز بالعديد من الصفات الإيجابية ولكن الأناقة تتضح في إطلالاتها اليومية، وترددها في اتخاذ القرارات المهمة، يجعلها تخسر الكثير من الفرص.
 
وأشار علماء الفلك أن مولود برج الميزان يتسم  بصفات أخرى منها الرومانسية والرغبة الدائمة في الشعور بالاستقرار، والبحث عن العلاقات العاطفية الجادة، كما يرغب أحياناً في الانعزال عن الناس، كما يحدث مع الفنانة شيرين.
ووجهوا نصائح لكل مواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أنه يجب عليهم أن يتخلصوا من أفكارهم السلبية التي تحاصرهم منذ أيام، ويتفاءلون بما هو مقبل عليهم ويضع خطة جديدة لحياتهم.
 

لا تتردي في حياتك المهنية

 
قال علماء الفلك لـ شيرين" باعتبارها واحدة من مواليد الميزان: "ترددك الدائم في اتخاذ أي قرار في حياتك المهنية، يجعلك لا تتحركين للأمام أبداً في عملك، ويشعرك بالعجز وقلة الحيلة، لهذا تحلى بالشجاعة واتخذي القرار المناسب لك".

لا تنفعلي على حسام

 
وعلى الصعيد العاطفي قالوا: "لا تنفعلي وتغضبي عند مناقشة شريك حياتك في أي أمر، حتى لا تتحول المناقشة بينكما لشجار لا ينتهى، كما عليك أن تتحلى بالهدوء طوال الوقت وتحافظ على استقرار علاقتكما".

توقفي عن تناول الحلويات

 
وعلى الصعيد الصحي، نوهوا أن لا تفرط في تناول الطعام وخاصة الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، كما عليها ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي لخسارة المزيد من الوزن.