Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أخبار الزمالك اليوم

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أخبار الزمالك اليوم
مران الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

الزمالك يستأنف تدريباته بعد نهاية الراحة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته مساء أمس الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب الانتهاء من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، اطمأن خلالها عليهم بعد فترة الراحة، وتحدث المدير الفني عن خطة الإعداد للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد وبذل أقصى جهد من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

سامسون أكينيولا يصل القاهرة اليوم

يصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته في ظل الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

وقام الجهاز الإداري للفريق بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على موعد عودته إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة، وكان من المفترض أن يصل أمس ولكن ظروف الطيران حالة دون وصوله في موعده.

«السيسي» وعبد الله جمعة ينتظمان في التدريبات

انتظم الثنائي عبدالله جمعة وعمرو السيسي، في التدريبات الجماعية، ذلك عقب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني، استعدادا للفترة المقبلة.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وخاض اللاعبان الفقرات التأهيلية والفنية.

تدريبات تأهيلية لأحمد فتوح للتعافي من الإصابة

أدى أحمد فتوح الظهير أيسر الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بإزالة “الدعامة” الوقائية من وجه قدم أحمد فتوح ليبدأ اللاعب تدريباته التأهيلية.

دونجا يواصل التأهيل بمران الزمالك

واصل نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه  للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأدي “دونجا” فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

سيدات الطائرة يهزمن الزهور في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك للسيدات على نظيره الزهور بنتيجة 0/3 باللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس الإثنين بصالة الأخير ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتيجة الأشواط بالترتيب كالتالي:

21/25

12/25

26/28

وتضم مجموعة الزمالك في هذا الدور كلا من: الزهور وهليوبوليس و6 أكتوبر ووادي دجلة والاتحاد وأصحاب الجياد والأهلي.

وقرر الجهاز الفني للفريق استئناف التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء بالصالة المغطاة بالنادي، استعدادًا لخوض المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يلاقي فريق سيدات الطائرة الاتحاد بالجولة المقبلة من الدور ذاته المقرر لها الجمعة المقبل في تمام الرابعة عصرًا بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.