Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد بيع منزلهما.. ماذا حدث مع شاكيرا وبيكيه بعد انفصالهما؟

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
بعد بيع منزلهما.. ماذا حدث مع شاكيرا وبيكيه بعد انفصالهما؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تفاقم أزمة انفصال المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه، يعرض "العاصمة" ما حدث بعد الانفصال بالتفصيل، والذي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت آخر المستجدات الاتفاق على بيع قصرهما في برشلونة المكان الذي عاش فيه أطفالهما.

تفاصيل ما بعد انفصال شاكيرا وبيكيه

بدأت أخبار المطربة شاكيرا ولاعب كرة القدم بيكيه تتصدر محركات البحث منذ إعلان انفصالهما رسميا في شهر يونيو 2022 السابق، حيث انتشر أن سبب انفصالهما هو خيانة بيكيه لشاكيرا، خصوصا بعدما تداولت صورة لبيكيه مع فتاة شقراء بعد الانفصال مباشرة، التقطت في أثناء تواجده بالعاصمة السويدية ستوكهولم، لحضور القمة الدولية "العقول الرائعة".

وبعد ذلك انتشرت شائعات تفيد أن سبب الانفصال، أزمة مالية بعدما فجر روبرتو جارسيا الذي ارتبط بلوسيلا، شقيقة شاكيرا، هذه الشائعة، وذلك بسبب طلب بيكيه من شاكيرا مبلغ من المال لأحد مشاريعه التجارية، ولكن قابل هذا الطلب الرفض من شاكيرا، هذا حسب ما ذكر روبرتو.

وهددت المطربة شاكيرا بيكيه بنشر أسراره، للحصول على حضانة طفليها، ولكن حسم الأمر وتنازل بيكيه عن حضانة طفليه لشاكيرا وانتقلت إلى مدينة ميامي الأمريكية في يونيو الماضي، وذلك بعد أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم على مستوى المحترفين ورحيله عن برشلونة.

وفي أكتوبر الماضي تصدرت شاكيرا، موقع الفيديوهات الأشهر على اليوتيوب عقب طرح أغنيتها الجديدة "Monotonía"، حيث عبرت فيها عن أزمتها مع بيكيه بكلمات الأغنية، وظهرت في الفيديو حزينة على غير المعتاد عليها من أجواء الفرح والرقص في أغانيها.

وقبل أيام قليلة اتهم والد بيكيه، شاكيرا أنها السبب وراء اعتزاله مؤخرا، وذلك ليكون متفرغا لحل مشكلاته مع شاكيرا، حيث إن المشكلات تزيد يوما بعد يوم بينهما.

 

وقبل ساعات تصدر خبر بيع قصر شاكيرا وبيكيه محركات البحث، حيث جاء ذلك القرار بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق على حضانة طفليهما، ويذكر أن القصر يقع في برشلونة ويضم أستوديو تسجيل وصالة ألعاب رياضية وملعبي تنس وكرة قدم مصغرة، ومن المتوقع بيع القصر بسعر من 12 إلى 13 مليون يورو.