Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رانيا التومي تُغازل خالد يوسف: «أكبر مخرج في العالم»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رانيا التومي تُغازل خالد يوسف:  «أكبر مخرج في العالم»
رانيا التومي وخالد يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

داعبت الفنانة التونسية رانيا التومي، المخرج خالد يوسف، معربه  عن سعادتها بالتعاون معه من خلال مسلسله الأول له بالدراما التلفزيونية "سره الباتع"، والذي سيكون أول تجربة لها في مصر.

ونشرت التومي، صورة لها مع خالد يوسف من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "الأستاذ خالد يوسف، فرحانة جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربي، شرف كبير ليا إني أكون موجودة في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية "سره الباتع" مع أقوى ممثلين في العالم العربي، شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة".

يضم مسلسل "سره الباتع" المأخوذ عن رواية أدبية للكاتب يوسف إدريس، أكثر من 60 نجم ونجمة، أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري محمد الصاوي، ميسرة صبري عبد المنعم، عمر زهران.

والعمل تدور أحداثه في دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، وهي ‎القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب يوسف إدريس.