Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دعاء السنة الجديدة 2023

 كتب:  بسمة فرج
 
دعاء السنة الجديدة 2023
السنة الجديدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تتجه محركات البحث اليوم ومع أخر يوم بعام 2022 عن دعاء السنة الجديدة 2023 ، حيث تمثل هذه المناسبة بداية جديدة للعديم من الأشخاص ، حيث يقومون بوضع الخطط المختلفة التى يريدون تحقيقها فى العام الجديد ، لذلك يقومون باستهلال العام الجديد بالادعية متمنين من الله أن يوفقهم ويساعدهم في تحقيق أحلامهم التى وضعوها ، حيث تعرض العاصمة بعض الأدعية المختلفة.

دعاء السنة الجديدة 2023

يرغب الكثير من الناس أن تكون السنة الجديدة مليئة بالفرحة والمسرة ، لذلك يدعون الله عز وجل أن يبعد عنهم كل شر ويبعد عنهم الحزن والهم والكسل.

ويعد الدعاء هو السبيل الوحيد لتحقيق كل ذلك ، وعن أولى الدعوات قائلاً " اللهم  هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربنى إليك زلفى غير تضرعي إليك فأسالك أن توفقنى لما يرضيك عنى من القيام لما لك على من طاعتك ، وألزمنة الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك واسالك اتمام ذلك على بفضلك ورحمتك.

أدعية العام المقبل 2023 

اللهم أنى أسالك خير هذه السنة المقبلة .. يمنها ويسرها ، وأمنها وسلامتها ونورها وبركاتها واعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكيها ، وأرغب إليك أن تحفظ على فيها دينى الذى هو عصمة أمري وديناي التى فيها معاشي ، الحمد لله رب العالمين اللهم أنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل وسمو جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم. 

دعام العام الجديد 2023 

ربنا وسعت كل شئ رحمة وعلما فأغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم ، ربنا وأدخلهم جنات عدن ، التى وعدتهم ومن صلح من أبائهم وأزواجهم وذرياتهم ، إنط انت العزيز الحكيم وقهم السيئات ومن تق اليئات يؤمنذ فقد رحمته وذلك هو الفوز العظيم ، اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته انا ولم تنسه انت وحلمت عنى مع قدرتك على عقوبتى ودعوتنى الى التوبة بعد جرئتيى عليك اللهم استغفرك منه فأغفر لى ، الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير وهذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرهاونعوذ بك من شرها