Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زوج علا غانم يكشف لـ«العاصمة»: والد علا حذرني من والدتها لأنها خرابة بيوت

 كتب:  حوار: إسراء محمد
 
زوج علا غانم يكشف لـ«العاصمة»: والد علا حذرني من والدتها لأنها خرابة بيوت
زوج علا غانم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشف رجل الأعمال عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم تفاصيل الاعتداء عليه من قبل الأخيرة، ودور والدتها في الأزمة والخلاف بينهما الذي وصل إلى أقسام الشرطة والمحاكم بعد رفعها قضية خلع ضده.
 
وقال عبد العزيز حسن، لـ كاميرا "العاصمة": "الاستغاثة اللي عملتها علا دي مش صحيحة، ومكنش له لازمة ومحدش طردها وكل اللي قالته غير صحيح، وكل ما في الحكاية إني جيت ولقيت الباب مفتاحه متغير، ولقيت راجل بلطجي بيتعرض ليا، ولقيت علا وأمها طالعين".

وتابع: "علا حدفتني بإزازة في إيديها، والراجل رماني على الأرض، وسمعت صوت زجاج بيتكسر، وأثناء سقوطي على الأرض ضربتني والدتها بحديدة وعملتلي جرح كبير وفقدت توازني وقتها".

واستطرد: "بعدها فوجئت بعلا بتصرخ والبوليس موجود وناس كتيرة، والظابط أخدنا على القسم، وروحت المستشفى اتعملي فحص، ورجعنا على القسم تاني واتعمل محاضر وبعدين روحنا على النيابة، ورجعنا القسم تاني وتم إخلاء سبيلنا، وجيت على البيت تاني ومكنش في حد موجود.. وبعد كده علا رفضت ترجع البيت".
 
واستكمل: "في اليوم التاني، أتى رئيس النيابة، وقام بمعاينة المنزل، وأخد بطاقات الهوية من العمال، وبحث عن "الدي في أر"، ومالقهاش موجودة".
وعن دور والدتها في الأزمة، قال: "والدتها أخطر حاجة حصلت في حياتها.. ووالد علا الله يرحمه حذرني منها كتير، وقالي أبعد عن أم علا على قد ما تقدر.. وكنت مصدقه، لأنه كان راجل جميل جدا وفي منتهى الروعة.. وهي عمرها ما حبتني وعمرها ما حبت حد.. وممكن تخرب بيت أي حد عادي.. بدليل إن ابنها منعها تدخل البيت عنده وده بأمر من مراته علشان كانت عايزة تخرب بيته.. وهي حد ما بتحبش حد يكون سعيد واتجوزت حوالي 3 مرات وكانت سبب الفشل في كل مرة".



وجدير بالذكر أن، الفنانة علا غانم، تعاني حاليًا من أزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبين بعد الفحص الطبي في المستشفى، أنها تعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي، وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة، ومن المفترض أن تمكث عدة أيام بالمستشفى.

وكانت علا غانم، قد كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" منذ أيام، جاء فيه: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق للمرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤمراة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

واتهمت علا غانم، زوجها عبد العزيز حسن، بالتعدي عليها بالضرب، واقتحام منزلها بمساعدة عدد من البلطجية، في بلاغ رسمي، وذلك بعدما دخل الثنائي في خلافات على مدار الفترة الماضية وقامت بسببها برفعها قضية خلع.