Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يعملوها العيال».. شاب ينهي حياة عديله في الشرقية 

 كتب:  ندى جمال
 
«يعملوها العيال».. شاب ينهي حياة عديله في الشرقية 
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يعملوها العيال ويقع فيها الكبار».. مثل شعبي لخص تفاصيل الجريمة المأساوية التي شهدها مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، والتي انتهت بـ مقتل شاب على يد عديله بعد أن سدد له عدة ضربات بسلاح أبيض أودت بحياة المجني عليه في الحال.

في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، أنهى المُتهم حياة المجني عليه بواسطة سلاح أبيض سكين، سدد بها ضربة أودت بحياة المجني عليه جراء خلافات بينهما ومشادة سببها أطفال الطرفين وانتهت بمقتل المجني عليه.

الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بلبيس؛ انتقلت إلى موقع الجريمة فور وقوعها، وفرضت كردون أمني، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق. 

وأمرت جهات التحقيق، بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، فيما جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول المدعو حسين عز، في الثلاثينيات من عمره، مقيم في بندر قسم شرطة بلبيس، جثة هامدة جراء إصابته بجرح نافذ ووجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة.

اقرأ ايضًا:بعد تغيبها.. العثور على جثة طفلة 7 أعوام داخل ترعة في قنا