Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لو راجل ادخلهم.. أشهر الأماكن المرعبة حول العالم

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
لو راجل ادخلهم.. أشهر الأماكن المرعبة حول العالم
بيت الدمي المهجور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تم تداول صورا لبيت مهجور يحتوى على الكثير من الدمي التى تقذف في قلوب الناس الرعب بمجرد النظر إليها، على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتبين أن هذا البيت في أسبانيا.

لهذا يعرض العاصمة أشهر الأماكن المرعبة في العالم من خلال هذا التقرير.

غابة أوكيجار هارا

تقع غابة أوكيجارهارا باليابان، في غرب جبل فوجي باليابان، وتعد من الأماكن المرعبة حول العالم، وتسمي أيضا "غابة الانتحار"، وذلك لإختفاء أكثر من 150 شخص لأسباب مجهولة، ففي عام 1950 وإلى الآن يتم اختفاء الكثير، وتعثر الشرطة على الكثير من الجثث، فاشتهرت بالغابة التى ينتحر بها الناس حول العالم، الأمر الذي جعل العديد من الناس تعلق لافتات مكتوب عليها "الحياة ثمينة".

 جزيرة الدمي

تقع جزيرة الدمي في المكسيك، وترجع حكاية الجزيرة إلى كونها كانت مسرح لوضع دمي الأطفال فوق الأشجار، وذلك تخليدا لذكري بنت صغيرة توفت بظروف غامضة، ولكن على مر الأعوام تحولت إلى منظر يبث الرعب في القلوب، بسبب شكل الدمي، وكثرت الأقاويل بشأن أن الدمي تتحرك كثيرا في الليل وهذا ما يزعج السكان.

مصحة هيلينجلي

تقع مصحة هيلينجي في انجلترا، ففي القرن العشرين انتشر الكثير من التجارب العلمية حول العالم، وللأسف كانت تجري على البشر، وكانت التجارب مرعبة كثيرا، وكانت هذه المصحة تفعل هذا فهي كانت مصحة للأمراض العقلية، فهي بنيت عام 1903، وكانت يحضر إليها أكثر من 1250 مريضا، فكانت تجرى عليهم التجارب، وتقول الناس أنهم يسمعون صرخات هؤلاء الناس إلى الآن مع أن المكان مهجور.

مقبرة هاى جيت

تقع مقبرة هاى جيت بلندن، وترجع قصة هذه المقبرة إلى عام 1839، حيث بنيت في إطار مخيف، ولكن مع مرور الزمن تحولت إلى مكان مجهور، وأصبحت مخيفة إلى حد كبير، وقررت الناس عدم زيارة أهاليها في هذه المقبرة، وقال الناس إن هناك رجل طويل يرتدي معطف وقبعة في المقبرة وعينيه متوهجة بطريقة مرعبة.

سراديب الموتى

تقع سراديب الموتي في باريس، وتحتوى على أكثر من 6 ملاين من الجثث، حيث تم جمعها في جزء صغير من شبكة الأنفاق، وهي عبارة عن متاهة مرعبة وعلى عمق 20 متر تحت الأرض، ورغم ذلك تعتبر مزار سياحي فيقصده الكثير من الناس حول العالم.

أقرأ أيضا .. وزير الصحة يستقبل نظيره البرتغالي لبحث التعاون...