Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: «أبو جبل» لن يرحل ولن ينضم للنصر السعودي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور: «أبو جبل» لن يرحل ولن ينضم للنصر السعودي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بقاء الحارس الدولي محمد أبو جبل، وعدم رحيله الصيف المقبل عن صفوف الفريق.

وتحدث مرتضى منصور، عن كواليس تجديد الحارس بالتزامن مع اقتراب انتهاء تعاقده مع الأبيض، وتداول أنباء تؤكد انتقاله لصفوف النصر السعودي.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: «انتهت جلسة محمد أبو جبل معي منذ قليل، واللاعب لن يرحل عن الزمالك، ولن ينضم لصفوف النصر السعودي».

فيديو | رئيس #الزمالك ينفي اتفاق الحارس المصري "محمد أبو جبل" مع نادي #النصر.. ويؤكد: أتمنى أن تكون المفاوضات من الأبواب وليس من الشباك.. ولن أقف أمام رغبة أي لاعب يريد ترك النادي#المنتصف pic.twitter.com/ShTkj6Ngku

— المنتصف - الإخبارية (@al_montasaf) March 5, 2022 ">

ووجه رئيس الزمالك رسالة للأندية السعودية: «أنتوا ما شاء الله عندكوا الخير والبركة، البركة هي الكعبة الشريفة ونزول الوحي عندكم ومقام سيدنا إبراهيم، والخير هو الفلوس، يعني عندكوا كل حاجه، فسيبولنا بقى لاعيبة الزمالك».

وترك مرتضى منصور رسالة لرئيس النصر السعودي: «ادخل من الباب وبلاش الشباك، لأن الشباك بيصعب الأمور، رئيس اتحاد جدة دخل من الباب وقت كهربا، ورئيس أهلي جدة وقت عبدالشافي، ونفس الكلام رئيس التعاون وقت مصطفى فتحي، ومكنش عندي مشكلة قولتله يلا يا ابني روح».

واختتم رئيس الزمالك: «أنا مش هقعد لاعب غصب عنه، ولكن أنا لسه مخلصتش اجتماع مع أبوجبل، وبقول لرئيس النصر السعودي، مبقاش فيه أبو جبل خلاص، وهيكمل مع الزمالك».